آخر تحديث: 2018/2/24 الساعة 11:19 (مكة المكرمة) الموافق 1439/6/9 هـ
رياضة الجزيرة



يتطلع فريقا مانشستر سيتي وأرسنال إلى الخروج من صدمة الهزيمة واستعادة ذاكرة الانتصارات عندما يلتقيان غدا الأحد في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم الذي يستضيفه ملعب ويمبلدون. 

وكان مانشستر سيتي خسر أمام فريق ويغان صفر-1 في دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي، في حين خسر فريق أرسنال أمام أوسترسوند السويدي 1-2 في إياب دور الـ32 بالدوري الأوروبي. 

وبينما تأهل أرسنال إلى دور الـ16 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-2 إلا أن الأداء المتواضع الذي ظهر به الفريق أضعف الثقة به.  

ويبحث مانشستر سيتي عن لقبه الثالث في هذه البطولة بآخر خمسة مواسم عقب الفوز في 2014 و2016، والخامس له في تاريخه. 

وبعد أن تحطمت آمال الفريق في الفوز برباعية هذا الموسم عقب الخسارة من ويغان يعتزم مانشستر سيتي متصدر الدوري أن يتفادى الخروج للمرة الثانية من بطولة هذا الموسم. 

ويسعى مدربا الفريقين لكتابة التاريخ، حيث يبحث بيب غوارديولا عن أول ألقابه مع مانشستر سيتي، في حين يتطلع أرسين فينغر إلى الفوز للمرة الأولى بلقب كأس الرابطة.  

وفاز فينغر بسبعة ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي لكنه فشل في الفوز بلقب كأس الرابطة من قبل، حيث خسر في نهائي 2007 أمام تشلسي وفي نهائي 2011 أمام برمنغهام سيتي. 

وتغلب أرسنال على مانشستر سيتي في الدور قبل النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي قبل أن يتغلب على تشلسي في المباراة النهائية. 

والآن بعد إقصاء تشلسي من البطولة الماضية سيتطلع الفريق لإكمال الانتصار المعكوس أمام مانشستر سيتي.  

المصدر : الجزيرة,الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو