مان سيتي يثأر من برشلونة بدوري الأبطال

Britain Football Soccer - Manchester City v FC Barcelona - UEFA Champions League Group Stage - Group C - Etihad Stadium, Manchester, England - 1/11/16 Manchester City's Ilkay Gundogan celebrates scoring their third goal with team mates Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY.
سيتي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف برشلونة (رويترز)

سجل الألماني الدولي إلكاي غيوندوغان هدفين ليقود فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي للثأر من ضيفه برشلونة والتغلب عليه 3-1 في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

وقاد النجم الألماني فريقه لقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير وثمين على برشلونة اليوم ليثأر مانشستر سيتي لهزيمته برباعية نظيفة في مباراة الذهاب قبل أسبوعين.

بادر برشلونة بهز الشباك عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي (21) وعادل غيوندوغان (39) لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني، فرض مانشستر سيتي سيطرته وترجم تفوقه إلى هدفين سجلهما البلجيكي كيفن دي بروين (51) وغيوندوغان (74).

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف برشلونة الذي حافظ على موقعه في الصدارة رغم هزيمته اليوم التي جاءت بعد ثلاثة انتصارات متتالية في الجولات الثلاث الماضية.

وفي مونشنغلادباخ، أنهى بوروسيا مونشنغلادباخ الشوط الأول لصالحه بهدف أحرزه لارس ستيندل (32). وفي الشوط الثاني، سجل موسى ديمبلي هدف التعادل لفريق سلتيك (76 من ضربة جزاء). ورفع مونشنغلادباخ رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث مقابل نقطتين لسلتيك في المركز الرابع الأخير.

المصدر : وكالات