رياضة الجزيرة



الدوري الإسباني

أنريكي: ارتكبنا أخطاء أمام أتلتيكو مدريد

برشلونة
تابع
ميسي
تابع
أتلتيكو مدريد
تابع
الدوري الإسباني
تابع
أنريكي يصيح بأعلى صوته أثناء المباراة إثر تدخل عنيف من فيليبي لويس مدافع الأتلتيكو ضد ميسي (الفرنسية)

اعترف المدير الفني لبرشلونة لويس أنريكي بالأخطاء التي ارتكبها الفريق في مباراته يوم السبت أمام أتلتيكو مدريد والتي انتهت بفوز فريقه 2-1 رغم تفوق المنافس عليه في فترات عديدة من المباراة.

وأكد أنريكي أن فريقه يمتلك القدرة على الضغط على منافسيه وتحقيق الفوز عليهم في مباريات مثل مباراة السبت، رغم الأخطاء التي ارتكبها الفريق وتفوق المنافس في بعض الأمور.

وقال "شاهدنا ردا جماعيا من الفريق على بدايتنا الهزيلة والغريبة في المباراة.. عانينا خلال المباراة واهتزت شباكنا بهدف نتج عن سلسلة من الأخطاء. ولكن هذا ساعدنا على أن نتعلم ونقدم من 15 إلى 20 دقيقة رائعة في نهاية الشوط الأول، لنقلب تأخرنا إلى فوز ثمين".

وأضاف "في الشوط الثاني، كان هدفنا هو حسم اللقاء تماما وأخفقنا في هذا.. عانينا من أجل الاستحواذ على الكرة، وظلت المباراة مفتوحة حتى نهايتها.. ولكننا أظهرنا قدرتنا على تحمل هذه المعاناة واجتياز الصعاب".

وصاح أنريكي بأعلى صوته أثناء المباراة إثر تدخل عنيف من فيليبي لويس مدافع الأتلتيكو ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة قبل نهاية الشوط الأول، مما أسفر عن طرد لويس.

وأوضح "شعرت بالقلق والخوف فعليا.. كان يمكن أن يتسبب اللاعب في ضرر أكبر لميسي".

واتفق أنريكي مع لاعبيه في رؤيتهم بأن الدوري لم يحسم بعد رغم فارق النقاط الذي يتفوق به برشلونة على الأتلتيكو وريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة، ولكنه وصف الفوز على الأتلتيكو بأنه "مهم" للغاية.

وقال مدرب بطل الدوري الإسباني "كان يوما مهما لأننا تغلبنا على أقرب منافسينا.. ولكن لا تزال أمامنا العديد من مباريات الدوري".

المصدر : الألمانية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

ريال مدريد يستعيد صدارة الليغا

كان متوقعا لها أن تكون..

مباراة قويه من جانب أُوساسونا وذلك لترتيبه المتأخر بقاع ألقائمه وآيل للسقوط من الدرجة إيه الممتازة ولكن بعد تمريره متقنه من بنزيما."سدد رونالدو"بثقة ليصنع هدفا رائعا وكان علي الريال أن لا يسمح بهدف تتعادل به أُوساسونا لولا تردد الحارس نافاس" واستطاع الريال بعد تمويه من رونالدو" ليفسح للهدف الثاني بعد مراوغه حثيثة لـ إسكو" أحدثت تغيرات زيدان""حركة نشطه وتحسن كبير بالسيطرة علي الشوط الثاني بعودة خاميس رودريغيز" لقلب الملعب ليختتم لوكاس" المباراة بثلاثية وتعود الصدارة مع أن للريال مبارتين مؤجلتين.!