السبت 24/2/1437 هـ - الموافق 5/12/2015 م (آخر تحديث) الساعة 21:02 (مكة المكرمة)، 18:02 (غرينتش)
السبت 24/2/1437 هـ - الموافق 5/12/2015 م (آخر تحديث) الساعة 21:02 (مكة المكرمة)، 18:02 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



أولمبياد ريو
الدوري الإسباني

الريال يتابع صحوته والأتلتيكو يعزز وصافته

الدوري الإسباني
تابع
ريال مدريد
تابع
ريال مدريد رفع رصيده إلى 30 نقطة بعد هذا الفوز (الأوروبية)

واصل ريال مدريد صحوته المحلية بفوزه الكبير على ضيفه خيتافي 4-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى ملعب سانتياغو برنابيو، حسم ريال مدريد -الذي تغلب في المرحلة السابقة على مضيفه إيبار الوافد الجديد بثنائية نظيفة- النتيجة في الشوط الأول بتسجيله رباعية بيضاء.

وافتتح الريال التسجيل في وقت مبكر جدا بواسطة الفرنسي كريم بنزيمة مستفيدا من عرضية المدافع البرتغالي بيبي (4).

وضرب بنزيمة بقوة وسجل الهدف الثاني بعد كرة من رأس الويلزي غاريث بيل تابعها بيسراه في الشباك (16)، رافعا رصيده إلى ثمانية أهداف.

وأضاف بيل الهدف الثالث بعد تمريرة رأسية من البرتغالي كريستيانو رونالدو (35).

وجاء دور رونالدو في التسجيل فأضاف الهدف الرابع بعد هجمة مرتدة وكرة موزونة من الألماني توني كروس تابعها في الزاوية اليمنى (38).

وفي الشوط الثاني، عجز نجوم الفريق الملكي عن زيادة الغلة، في حين تمكن خيتافي من تسجيل هدف الشرف عبر ألكسيس من ضربة رأس بعد ركنية نفذها بدرو ليون (70).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد خيتافي الذي تلقى خسارته الثامنة في البطولة عند 14 نقطة ليظل في المركز الـ13 إلى حين انتهاء مباريات المرحلة.

غريزمان سجل الهدف الثاني للأتلتيكو في مرمى غرناطة في الدقيقة الـ76 (الفرنسية)

فوز الأتلتيكو
وعلى ملعب نويفو لوس كارمينيس، واصل أتلتيكو مدريد صحوته في المسابقة بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، والسادس خلال مبارياته السبع الأخيرة في المسابقة، بعدما تغلب 2-صفر على مضيفه غرناطة.

وافتتح المدافع الأورغواياني دييغو غودين التسجيل لفريق العاصمة الإسبانية في الدقيقة 20 عبر ضربة رأس رائعة، بينما سجل النجم الفرنسي أنتوان غريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 76 عبر تصويبة رائعة.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 32 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد غرناطة عند 11 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) مؤقتا.

المصدر : وكالات

شارك برأيك