رياضة الجزيرة



برشلونة خسر أمام الريال في الكلاسيكو بهدفين لهدف (أسوشيتد برس)

يبدو أن طيف العاصمة الإسبانية مدريد لن يفارق سماء برشلونة، فبعد الخسارة أمام الريال في الكلاسيكو، يأتي الدور على الأتليتكو، الفريق الثاني في العاصمة، فهل يذيق البرسا من الكأس نفسه مرة أخرى؟

وتترك خسارة برشلونة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في ملعب "الكامب نو" تداعيات على مشاركة البلوغرانا في مسيرته، خصوصا في مواجهة الثلاثاء مع مطارده على لقب بطولة الدوري أتليتكو مدريد في دوري الأبطال.

ويقول نجم البرسا السابق النجم الفرنسي تيري هنري إن الخسارة المفاجئة لفريقه السابق أمام الغريم التقليدي، قد تؤثر على أداء الفريق الكتالوني الذي يستضيف الأتليتكو في ذهاب دور الثمانية من دوري الأبطال.

وتوقع هنري -الذي لعب للبرسا بين عامي 2007 و2010- أن هزيمة الكلاسيكو التي أنهت سلسلة تاريخية من عدم خسارة برشلونة امتدت لـ39 مباراة، ستفقد لاعبي برشلونة بعض الثقة في أنفسهم وقدراتهم على تخطي الأتليتكو.

وتابع -في حديث لشبكة سكاي سبورت البريطانية- "من خلال خبرتي، فإن خسارة واحدة للفريق الكتالوني كفيلة بهزه وترك تداعيات على مسيرته".

وخلص هنري إلى القول "واثق من أن لقب الليغا حسم لبرشلونة، ولكن علينا أن ننتظر ونرى تأثير الخسارة على مشاركاتهم في باقي المسابقات".

المصدر : الصحافة البريطانية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

ريال مدريد يستعيد صدارة الليغا

كان متوقعا لها أن تكون..

مباراة قويه من جانب أُوساسونا وذلك لترتيبه المتأخر بقاع ألقائمه وآيل للسقوط من الدرجة إيه الممتازة ولكن بعد تمريره متقنه من بنزيما."سدد رونالدو"بثقة ليصنع هدفا رائعا وكان علي الريال أن لا يسمح بهدف تتعادل به أُوساسونا لولا تردد الحارس نافاس" واستطاع الريال بعد تمويه من رونالدو" ليفسح للهدف الثاني بعد مراوغه حثيثة لـ إسكو" أحدثت تغيرات زيدان""حركة نشطه وتحسن كبير بالسيطرة علي الشوط الثاني بعودة خاميس رودريغيز" لقلب الملعب ليختتم لوكاس" المباراة بثلاثية وتعود الصدارة مع أن للريال مبارتين مؤجلتين.!