الاثنين 12/5/1436 هـ - الموافق 2/3/2015 م (آخر تحديث) الساعة 1:23 (مكة المكرمة)، 22:23 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



الدوري الإسباني

الريال يكتفي بالتعادل وأتلتيكو يبتعد عن صراع القمة

ريال مدريد رفع رصيده إلى 61 نقطة في الصدارة (غيتي)

أهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين في صراعه من أجل استعادة لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بتعادله 1-1 مع ضيفه فياريال أمس الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة ليقدم فياريال هدية ثمينة إلى برشلونة المنافس المباشر للريال على صدارة جدول المسابقة.

وافتتح رونالدو التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة 52 ليكون الهدف رقم 30 له في المسابقة هذا الموسم الذي يعتلي فيه قائمة هدافيه بفارق ثلاثة أهداف أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وسجل جيرارد مورينو بالاجيرو هدف التعادل لفياريال في الدقيقة 64 ليعرقل انطلاقة الريال الذي رفع رصيده إلى 61 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق نقطتين فقط أمام برشلونة لتشتعل المنافسة بين الفريقين على القمة بعدما مني الريال بالهزيمة الثانية له في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة.

كما رفع فياريال رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف إشبيلية.

أتلتيكو مدريد أهدر نقطتين جديدتين برحلة الدفاع عن لقبه (الفرنسية/غيتي)

تعادل أتلتيكو
وأفلت أتلتيكو مدريد بنقطة ثمينة ولكنه أهدر نقطتين جديدتين في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني لكرة القدم إثر تعادله السلبي مع مضيفه إشبيلية.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث بفارق خمس نقاط خلف برشلونة, كما رفع إشبيلية رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس.

وقاد لاعب الوسط الأرجنتيني بابلو بياتي فريقه فالنسيا للفوز على ضيفه ريال سوسيداد بهدفين نظيفين في مباراة أخرى يوم الأحد في المرحلة نفسها التي شهدت أيضا فوز أتلتيك بلباو على مضيفه إيبار 1-صفر.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد، في حين تجمد رصيد ريال سوسيداد عند  27 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى، تغلب بلباو على مضيفه إيبار بهدف نظيف سجله كارلوس جوربيجي في الدقيقة 36 ليرفع بلباو رصيده إلى 30 نقطة ويقفز إلى المركز العاشر بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي والثالث في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة، في وقت تجمد رصيد إيبار عند 27 نقطة وتراجع للمركز الثالث عشر بعدما مني بالهزيمة السادسة على التوالي في المسابقة.

المصدر : وكالات

شارك برأيك