رياضة الجزيرة



الدوري الإسباني

ثنائية للريال بمرمى إلتشي تبعده عن ملاحقه برشلونة

رونالدو سجل الهدف الثاني للريال وهدفه الـ29 في الليغا (أسوشيتد برس)

سجل المهاجمان كريم بن زيمة وكريستيانو رونالدو هدفين لريال مدريد في مرمى مضيفه إلتشي، وقادا الفريق لتعزيز موقعه في صدارة الدوري الإسباني وتوسيع الفارق عن الملاحق برشلونة إلى أربع نقاط.

ودخل الريال المباراة التي تندرج في إطار الجولة الـ24 من الدوري بقوة، ونجح لاعبوه في خلق العديد من الفرص في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تمكن بن زيمة من افتتاح التسجيل في الدقيقة 56 بعد متابعته لكرة ارتدت من حارس إلتشي.

ونجح رونالدو في تسجيل الهدف الثاني في اللقاء برأسية محكمة في الدقيقة 69 بعد تمريرة دقيقة من المتألق إيسكو.

وبهذا الهدف رفع رونالدو رصيده إلى 29 هدفا في صدارة هدافي الليغا، بفارق ثلاثة أهداف عن مهاجم برشلونة ليونيل ميسي.

كما رفع ريال مدريد رصيده إلى 60 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري متقدما على برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بينما تجمد رصيد إلتشي عند النقطة 23 في المركز السابع عشر.

وخاض القائد إيكر كاسياس المباراة الـ500 مع ريال مدريد بالليغا في مسيرته الاحترافية، علما بأنه لعب مباراته الأولى على نفس الملعب في سبتمبر/أيلول 1999. وبات كاسياس سابع لاعب يبلغ المباراة الـ500.

كما خاض النادي الملكي مباراته الـ100 بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بينما لعب المدافع الفرنسي رافايل فاران مباراته الـ101 مع فريق العاصمة.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

ريال مدريد يستعيد صدارة الليغا

كان متوقعا لها أن تكون..

مباراة قويه من جانب أُوساسونا وذلك لترتيبه المتأخر بقاع ألقائمه وآيل للسقوط من الدرجة إيه الممتازة ولكن بعد تمريره متقنه من بنزيما."سدد رونالدو"بثقة ليصنع هدفا رائعا وكان علي الريال أن لا يسمح بهدف تتعادل به أُوساسونا لولا تردد الحارس نافاس" واستطاع الريال بعد تمويه من رونالدو" ليفسح للهدف الثاني بعد مراوغه حثيثة لـ إسكو" أحدثت تغيرات زيدان""حركة نشطه وتحسن كبير بالسيطرة علي الشوط الثاني بعودة خاميس رودريغيز" لقلب الملعب ليختتم لوكاس" المباراة بثلاثية وتعود الصدارة مع أن للريال مبارتين مؤجلتين.!