رياضة الجزيرة



الدوري الإسباني

ميسي خارج المنافسة على جائزة أفضل لاعبي إسبانيا

ميسي قدم أداء متواضعا الموسم الماضي وعانى من إصابات متتالية (الفرنسية-أرشيف)

لن يكون المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ضمن المنافسين على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الماضي، في حين يبدو البرتغالي كريستيانو رونالدو الأقرب للتتويج بها.

وتضمنت القائمة -التي خلت من اسم ميسي- رونالدو نجم ريال مدريد، والبرازيلي الأصل (إسباني الجنسية) دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد سابقا، والمكسيكي كارلوس فيلا، وقد اختيروا بالفعل أفضل ثلاثة مهاجمين في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وقدم ميسي أداء متواضعا الموسم الماضي، فقد عانى من إصابات متتالية، كما فشل فريقه برشلونة في حصد أي لقب بالبطولات التي شارك فيها.

ويبدو رونالدو المرشح الأقوى لنيل الجائزة، خاصة أنه تصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 31 هدفا.

من جهته سيكون من أبرز منافسي رونالدو الهداف الآخر كوستا الذي سجل لأتلتيكو مدريد 27 هدفا بالدوري الموسم الماضي وقاده للقب المسابقة قبل أن يرحل لفريقه الحالي تشلسي الإنجليزي، بينما أحرز فيلا 16 هدفا لفريقه ريال سوسييداد.

وتعلن رابطة الدوري الإسباني عن اسم المتوج بالجائزة من بين الفائزين بلقب أفضل لاعب في كل المراكز، أثناء حفلها السنوي لتوزيع الجوائز والمقرر في 27 من الشهر الحالي.

المصدر : الألمانية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

ريال مدريد يستعيد صدارة الليغا

كان متوقعا لها أن تكون..

مباراة قويه من جانب أُوساسونا وذلك لترتيبه المتأخر بقاع ألقائمه وآيل للسقوط من الدرجة إيه الممتازة ولكن بعد تمريره متقنه من بنزيما."سدد رونالدو"بثقة ليصنع هدفا رائعا وكان علي الريال أن لا يسمح بهدف تتعادل به أُوساسونا لولا تردد الحارس نافاس" واستطاع الريال بعد تمويه من رونالدو" ليفسح للهدف الثاني بعد مراوغه حثيثة لـ إسكو" أحدثت تغيرات زيدان""حركة نشطه وتحسن كبير بالسيطرة علي الشوط الثاني بعودة خاميس رودريغيز" لقلب الملعب ليختتم لوكاس" المباراة بثلاثية وتعود الصدارة مع أن للريال مبارتين مؤجلتين.!