رياضة الجزيرة



ريال مدريد رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع مؤقتا (رويترز)

واصل ريال مدريد صحوته في الفترة الأخيرة وحقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم بنتيجة 2-صفر على مضيفه فيا ريال في المرحلة السادسة من المسابقة على ملعب المادريغال معقل الفريق الأصفر.

وافتتح النجم الكرواتي لوكا مودريتش النتيجة لمصلحة ريال مدريد في الدقيقة 32 بتصويبة قوية سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى فياريال، قبل أن يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه ويضيف الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 40 من متابعة للتمريرة العرضية التي لعبها له الفرنسي كريم بنزيمة من الناحية اليمنى.

وهذا الفوز هو الرابع هذا الموسم لريال مدريد في المسابقة، والثالث على التوالي منذ خسارته أمام ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد في المرحلتين الثانية والثالثة من الدوري الإسباني.

وحافظ ريال مدريد على نظافة شباكه في مباراة للمرة الأولى منذ لقائه أمام قرطبة في المرحلة الأولى بالمسابقة، وارتفع رصيده بالفوز إلى 12 نقطة ليحتل المركز الرابع (مؤقتا). فيما تجمد رصيد فيا ريال عند ثماني نقاط في المركز السابع، بعدما تلقى خسارته الثانية هذا الموسم.

المصدر : الألمانية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

ديبورتيفو يفسد احتفالات برشلونة

Zahar football

أكبر خطأ هو إعادة جوردي ألبا إلى التشكيلة الأساسية ، فهذا اللاعب ضعيف البنية ولا يصمد في الاحتكاكات ، وينطلق إلى الأمام تاركاً مساحات مكشوفة خلفه ، كذلك فهو قصير القامة وبالتالي فهو بلا فاعلية عند الكرات المرفوعة ( شاهدوا هدف ديبورتيفو الثاني وهو مشهد تكرر من قبل مع ألبا ) ، وإذا تجمعت كل هذه السلبيات في مدافع فإنه يتحول إلى ثغرة خطيرة في الدفاع .. وقد كان ألبا أحد الأسباب الرئيسية لخروج برشلونة مرتين من دوري الأبطال أمام أتليتيكو ، ومباراة سان جيرمان أثبتت أن مكانه الطبيعي هو مقاعد البدلاء

نجوم الريال ينتفضون ضد زيدان

هل ينقذ زيدان الموسم.؟؟

."..احتجاج اللاعبين."صح،، وكذلك كلام زيدان.""صح،، والمشكلة بفريق الريال انه يحتوي علي كم كبير من النجوم وبعضهم يُكادوا يُنسَونَ بالريال فعلي زيدان أن يثبت ثلاثي خط الهجوم وثنائي الوسط وثنائي من الدفاع كأساسيين وتغيرات زيدان يجب أن تتم ببداية الشوط الثاني وليس بنهايته وكاسيميرو." ومودريتش." لم يكونا بالمستوي المطلوب بالمباريات الأخيره ..برشلونة قلما يعمل تبديلات أثناء المباريات ولا يُعاني من تكدس اللاعبين وخط هجومه ثابت لا يتغير..كما حارس الريال نافاس." يُعاني من التردد بالخروج للكرات المرتدة."؟؟

ريال مدريد يستعيد صدارة الليغا

كان متوقعا لها أن تكون..

مباراة قويه من جانب أُوساسونا وذلك لترتيبه المتأخر بقاع ألقائمه وآيل للسقوط من الدرجة إيه الممتازة ولكن بعد تمريره متقنه من بنزيما."سدد رونالدو"بثقة ليصنع هدفا رائعا وكان علي الريال أن لا يسمح بهدف تتعادل به أُوساسونا لولا تردد الحارس نافاس" واستطاع الريال بعد تمويه من رونالدو" ليفسح للهدف الثاني بعد مراوغه حثيثة لـ إسكو" أحدثت تغيرات زيدان""حركة نشطه وتحسن كبير بالسيطرة علي الشوط الثاني بعودة خاميس رودريغيز" لقلب الملعب ليختتم لوكاس" المباراة بثلاثية وتعود الصدارة مع أن للريال مبارتين مؤجلتين.!