رياضة الجزيرة



رصيد فالنسيا ارتفع إلى 14 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة (غيتي)

أسدى ريال سوسييداد خدمة لبرشلونة بإجبار ضيفه فالنسيا على الاكتفاء بالتعادل معه 1-1 الأحد على ملعب "أنويتا" في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل فالنسيا هذه المباراة وهو يبحث عن تحقيق فوزه الخامس على التوالي واللحاق مجددا بالصدارة مشاركة مع برشلونة الفائز السبت على غرناطة بنتيجة كبيرة (6-صفر)، لكن فريق المدرب البرتغالي نونو سانتو اكتفى بالتعادل الثاني له هذا الموسم (بعد المرحلة الافتتاحية) رغم أنه كان المتقدم في الدقيقة 15 بتسديدة طائرة من داخل المنطقة لكارليس خيل بعد تمريرة رأسية من باكو ألكاسير.

لكن سوسييداد خرج بنقطة بفضل لاعب فالنسيا السابق سيرخيو كاناليس الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 36 بتسديدة بعيدة بعد تمريرة من البرتو دي لا بيلا، حارما "لوس تشيه" من نقطتين ثمينتين جدا.

وارتفع رصيد فالنسيا إلى 14 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة، كما ارتفع رصيد سوسييداد إلى خمس نقاط في المركز 14. 

فوز خيتافي
وفي مباراة أخرى، حقق خيتافي فوزه الثاني هذا الموسم على حساب ضيفه مالقة 1-صفر.

من جهته، لم يستغل ديبورتيفو لاكورونيا عاملي الأرض والجمهور لكي يحقق فوزه الثاني هذا الموسم وسقط أمام الميريا بهدف سجله إدغار أورتيغا في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليمنح فريقه نقطته الثامنة، بينما بقي رصيد صاحب الأرض عند أربع نقاط.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

ريال مدريد يستعيد صدارة الليغا

كان متوقعا لها أن تكون..

مباراة قويه من جانب أُوساسونا وذلك لترتيبه المتأخر بقاع ألقائمه وآيل للسقوط من الدرجة إيه الممتازة ولكن بعد تمريره متقنه من بنزيما."سدد رونالدو"بثقة ليصنع هدفا رائعا وكان علي الريال أن لا يسمح بهدف تتعادل به أُوساسونا لولا تردد الحارس نافاس" واستطاع الريال بعد تمويه من رونالدو" ليفسح للهدف الثاني بعد مراوغه حثيثة لـ إسكو" أحدثت تغيرات زيدان""حركة نشطه وتحسن كبير بالسيطرة علي الشوط الثاني بعودة خاميس رودريغيز" لقلب الملعب ليختتم لوكاس" المباراة بثلاثية وتعود الصدارة مع أن للريال مبارتين مؤجلتين.!