الاثنين 29/11/1435 هـ - الموافق 22/9/2014 م (آخر تحديث) الساعة 2:01 (مكة المكرمة)، 23:01 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



الدوري الإسباني

برشلونة يعمق جراح ليفانتي وإشبيلية يواصل عروضه القوية

برشلونة لم يجد صعوبة في إلحاق الهزيمة الكبيرة بليفانتي (أسوشيتد برس)

واصل برشلونة وإشبيلية عروضهما القوية في بداية الموسم، بعد أن حقق الأول فوزه الرابع على التوالي بتغلبه السهل على مضيفه الجريح ليفانتي 5-صفر، بينما سجل النادي الأندلسي فوزه الثالث على التوالي على حساب مضيفه قرطبة 3-1 الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، لم يجد برشلونة صعوبة تذكر في إلحاق الهزيمة الثالثة هذا الموسم بمضيفه ليفانتي، واعتلاء الصدارة مجددا بالعلامة الكاملة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين عن إشبيلية الذي تخطى عقبة مضيفه المتواضع قرطبة دون عناء أيضا.

ويدين النادي الأندلسي بفوزه الجديد للكولومبي كارلوس باكا الذي سجل ثنائية (8 و88 من ركلة جزاء) وأضاف الكاميروني ستيفان مبيا الهدف الآخر (72)، فيما كان هدف قرطبة -الذي مني بهزيمته الثانية مقابل تعادلين- من نصيب بورخا غارسيا (83).

ورفع إشبيلية رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين أمام أتلتيكو مدريد حامل اللقب وغرناطة.

فوز فياريال
وحقق فياريال فوزه الثاني هذا الموسم، وجاء على حساب ضيفه رايو فايكانو 4-2.

ويدين فريق "الغواصة الصفراء" الذي رفع رصيده إلى سبع نقاط، بفوزه إلى الأرجنتيني لوسيانو فييتو الذي سجل ثنائية (74 و87) حين كان التعادل سيد الموقف 2-2، بعد أن تخلف فريقه بهدفين للفرنسي غايل كاكوتا (22) وألبرتو بوينو (29)، قبل أن يعود من بعيد بفضل هدفين لخافيير إسبينوزا (33) والأرجنتيني ماتيو مواشيو (62).

بدوره حقق ألميريا فوزه الأول وجاء على حساب مضيفه ريال سوسيداد بهدفين لألبرتو ديلا بيلا (30، خطأ في مرمى فريقه) والأرجنتيني ماورو دوس سانتوس (51)، مقابل هدف للأوروغوياني تشوري كاسترو (85).

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك