رسالة من رونالدو إلى برشلونة

ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - DECEMBER 16: Cristiano Ronaldo of Real Madrid celebrates after scoring during the FIFA Club World Cup UAE 2017 Final between Gremio and Real Madrid at the Zayed Sports City Stadium on December 16, 2017 in Abu Dhabi, United Arab Emirates. (Photo by Francois Nel/Getty Images)

بعد أن ظفر ريال مدريد بكأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي، بفوزه على غريميو البرازيلي بهدف نظيف، قال نجم الفريق كريستيانو رونالدو إنه يأمل أن يستقبل برشلونة الملكي بـ "حرس شرف" في المواجهة المرتقبة بينهما في 23 من الشهر الجاري بالدوري الإسباني.

وتابع "الدون"، الذي سجل هدف الفوز لفريقه، في حديث تلفزيوني أنه "سيكون أمرا جميلا إذا قاموا بهذه الخطوة".

واللافت أنها المرة الثانية التي يصادف فيها "كلاسيكو الأرض" مباشرة بعد فوز الريال بلقب مونديال الأندية، ففي الموسم الماضي وبعد فوز الملكي باللقب في اليابان، تجاهل البرسا هذا الموضوع، وحتى بعد فوز الريال بألقاب الدوري ودوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي لم يفعلها البرسا عندما تواجه الفريقان في كأس السوبر الإسباني في أغسطس/آب الماضي.

وبالعودة للذاكرة فإن فالنسيا شكل "حرس شرف" للريال في يناير/كانون الثاني 2015 وريال بيتيس فعل الأمر نفسه للبرسا في الموسم الذي تلاه.

المصدر : الصحافة الإسبانية