ما قصة "أهداف الشبح" في "كلاسيكو الأرض"؟

MADRID, SPAIN - APRIL 23: Daniel Carvajal of Real Madrid CF reacts as Lionel Messi of FC Barcelona (10) celebrates after scoring his team's third goal during the La Liga match between Real Madrid CF and FC Barcelona at the Santiago Bernabeu stadium on April 23, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

أمل رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم خافيير تيباز في "عدم وجود أهداف الشبح في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة" الذي سيقام في 23 من الشهر الجاري، في إشارة إلى الأهداف التي تدخل ولا يحتسبها الحكم كهدف الأرجنتيني ليونيل ميسي في مواجهة فالنسيا الشهر الماضي.

وأقر تيباز بصحة هدف ميسي الذي لم يحتسبه الحكم في المواجهة التي انتهت بالتعادل 1-1، وتابع أن "ما حصل في ملعب مستيلا لم ينعكس بشكل جيد على الليغا".

وخلص إلى أن "العالم كله وإسبانيا شاهدا أن الهدف صحيح.. إذا قلت إن الكرة لم تدخل يعني أنني أعمى.. نأمل أن تحل الاستعانة بتقنية الفيديو العام المقبل كل هذه المشاكل".

وكان عشاق البرسا اعترضوا على إلغاء الحكم هدفا آخر سجله المهاجم الأورغوياني لويس سواريز في مواجهة سيلتا فيغو الأسبوع الماضي في الليغا، وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن سواريز لم يكن متسللا، وأن الهدف صحيح.

المصدر : الصحافة الإسبانية