هل يلتحق إيسكو بـ"خونة" ريال مدريد؟

Football Soccer - Osasuna v Real Madrid - Spanish La Liga Santander - El Sadar stadium, Pamplona, Spain, 11/02/17 Real Madrid's Francisco "Isco" Alarcon celebrates after scoring a goal. REUTERS/Susana Vera
إيسكو يرغب في الحصول على وقت أكبر في الملعب (رويترز)

جددت تقارير إسبانية الحديث عن اقتراب اللاعب الإسباني إيسكو من الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد خلال الصيف المقبل، وطرحت عددا من الخيارات المتوفرة له، وأكدت أن من بينها انتقاله إلى الغريم برشلونة.

ولا يخفي اللاعب قلقه من وضعيته في صفوف النادي الملكي، وأكد مؤخرا أنه يرغب في الحصول على مزيد من وقت اللعب، وأشار إلى أنه سيقرر مستقبله مع النادي عند نهاية الموسم الحالي.

ويرغب اللاعب -الذي سيتم عامه الخامس والعشرين في أبريل/نيسان المقبل- في نقل مسيرته الرياضية إلى مستوى أعلى، وذلك بعد ثلاثة مواسم ونصف مع الريال لم يستطع خلالها فرض نفسه ضمن الخيارات الأساسية، وبقي في أغلب المباريات ضمن الخيارات الثانوية للمدربين الذين تعاقبوا على النادي.

ومع نجاح خطة زيدان (4-3-3) التي يعتمد فيها على الثلاثي رونالدو وبيل وبنزيمة في الهجوم، ومودريتش وكروس وكاسيميرو في وسط الميدان؛ تتضاءل فرص إيسكو في الحصول على مكانة أساسية وهو ما يدفعه للتفكير في الرحيل.

ومما يزيد من فرص رحيل اللاعب أيضا عدم توصله لاتفاق مع إدارة النادي لتمديد عقده الذي ينتهي في 2018، وذلك بعد رفضه عرضا سابقا وإصراره على الحصول على أجر سنوي بين ثمانية ملايين يورو وعشرة ملايين.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أنه مع استمرار الخلاف بين الطرفين، ستكون إدارة النادي الملكي مرغمة على بيع اللاعب خلال الصيف المقبل تجنبا لرحيله مجانا نهاية الموسم القادم.

وذكرت الصحيفة أن أندية مانشستر سيتي وتشلسي ويوفنتوس أبدت رغبتها في ضم اللاعب، وأشارت إلى أن إيسكو يفضل اللعب في الدوري الإنجليزي لأسباب رياضية ومالية.

وأوردت احتمالا آخر قد يكون الأضعف وهو انتقال اللاعب إلى الغريم برشلونة الذي لا يخفي مسؤولوه إعجابهم به، غير أن مهمة النادي ستكون شبه مستحيلة بالنظر إلى الشرط الجزائي المتضمن في عقد إيسكو مع الريال، مما يجبرهم على الانتظار لنهاية الموسم المقبل للتوقيع مع اللاعب مجانا.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن إيسكو -إذا التحق ببرشلونة- سيكون "الخائن" رقم 13 الذي يصل النادي قادما من الغريم ريال مدريد، علما بأن لويس إنريكي وصامويل إيتو يعدان من أبرز الأسماء التي رحلت من مدريد باتجاه برشلونة.

المصدر : مواقع إلكترونية