ما الذي أتعب زيدان؟

Soccer Football - FIFA Club World Cup Semi Final - Al Jazira vs Real Madrid - Zayed Sports City Stadium, Abu Dhabi, United Arab Emirates - December 13, 2017 Real Madrid coach Zinedine Zidane REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن وسائل الإعلام تتعمد نشر الأخبار السيئة عن ريال مدريد لأنها ترفع مبيعاتها.

ويتأخر الملكي -الذي يحتل المركز الرابع- بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر والغريم التقليدي، إضافة إلى التأهل الباهت لربع نهائي كأس الملك بعد تعادله على أرضه وبين جماهيره أمام نومانسيا في إياب دور 16 (2-2) بعدما فاز ذهابا بثلاثية نظيفة، ناهيك عن تأهله لثمن نهائي دوري الأبطال في المركز الثاني بمجموعته خلف توتنهام.

وأقر زيدان بأنه "تعب من سماع الأخبار السيئة عن فريقه، ووصف الأخير بأن أداءه سيئ، من السهل القول إن كل شيء سيئ، ولكنهم يعلمون أن الصورة ليست سلبية إلى هذه الدرجة".

وتابع -في مؤتمر صحفي قبل مواجهته فياريال السبت في الدوري الإسباني- "ما أريد قوله إننا لا نعير أي اهتمام لهذه الأخبار، يجب أن ننظر للأمور بإيجابية، لا نزال ننافس في جميع المسابقات".

يذكر أن ريال مدريد تنتظره مواجهة طاحنة الشهر المقبل ضد باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري الأبطال، البطولة التي فاز بلقبها الموسمين السابقين.

المصدر : الصحافة الإسبانية