أين اختفى فيكتور فالديس؟

Britain Soccer Football - Hull City v Middlesbrough - Premier League - The Kingston Communications Stadium - 5/4/17 Middlesbrough's Victor Valdes Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
فالديس تراجع مستواه منذ مغادرته برشلونة في 2014 (رويترز)

ألغى فيكتور فالديس الحارس السابق لنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في خطوة فاجأت متابعيه، وفسرها البعض على أنها تمهيد للخروج من عالم كرة القدم.

وحذف فالديس كل منشوراته وصوره من موقع إنستغرام، وألغى حسابه بموقع تويتر، بعدما قرر اعتزال الكرة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الحارس السابق لبرشلونة سبق له أن تحدث عن خروجه من عالم كرة القدم عقب اعتزاله، وقال في حوار نشر عام 2015 إنه سيركز اهتمامه على تنشئة أولاده وتعليمهم.

وأكد أنه وبعد اعتزال الكرة يتمنى أن يكون العثور عليه صعبا، في إشارة إلى نيته الابتعاد عن الأضواء والتخلي عن الظهور الإعلامي.

ولعب فالديس خلال الموسم الماضي لنادي ميدلسبره الإنجليزي، لكنه لم يوقع لأي ناد خلال الموسم الحالي، في خطوة فسرت على أنها قرار بالاعتزال.

ويعد فالديس (35 عاما) أحد أبرز الحراس في تاريخ برشلونة، وفاز مع النادي بالعديد من الألقاب، قبل أن يقرر المغادرة عام 2014 بسبب معاناته من إصابة متكررة في الركبة.

المصدر : مواقع إلكترونية