محمد صلاح بديلا لغاريث بيل في الريال

Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Watford - Anfield, Liverpool, Britain - March 17, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates with the match ball after the match Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
قالت صحيفة "أس" الإسبانية الأربعاء إن إعادة بناء فريق كرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني لن تكتفي بمجرد التعاقد مع أي لاعب في مركز المهاجم الصريح خلال الفترة القادمة، بل يجب أن يكون هذا الوافد الجديد من طراز رفيع.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الرحيل المحتمل للاعب الويلزي غاريث بيل عن النادي الملكي سيترك فراغا في خط هجوم الفريق، وأن اللاعب المصري محمد صلاح هو أول المرشحين لملأ هذا الفراغ.

وبات صلاح -الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن أو مركز المهاجم الثاني- ينافس بقوة هذا الموسم على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

وأوضحت "أس" أن رامي عباس -وكيل أعمال صلاح- زار الـ"بيرنابيو" معقل نادي ريال مدريد في يناير/كانون الثاني الماضي، وبحث مع مجلس إدارته بشكل غير رسمي الموقف التعاقدي الحالي للاعب ومدى استعداده للرحيل عن ليفربول.

ولا يخطط النادي الإنجليزي لبيع صلاح، ولكن المتابعين في إنجلترا يشككون في قدرة ليفربول على الاحتفاظ به.

ويرى إيان رايت أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي، أن صلاح سيرحل عن "أنفيلد" معقل ليفربول.

وقال رايت إن "ليفربول وكلوب سيعانيان من موقف مشابه لموقفهما مع كوتينيو، وكلنا نعرف كيف انتهى ذلك الموقف".

ولا يقتصر هذا التصور على إنجلترا فحسب، بل في مصر أيضا يسود توقع رؤية صلاح بقميص ريال مدريد قريبا.

وقال المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر في ديسمبر/كانون الأول الماضي، "لقد أكدوا لي أنهم يريدونه في ريال مدريد".

كما أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة هذا الأمر أيضا، وقال "ريال مدريد سيقدم له عرضا كبيرا في الصيف".

المصدر : الصحافة الإسبانية