زيدان يتحدث عن مستقبله مع الملكي

MADRID, SPAIN - MARCH 03: Head coach Zinedine Zidane of Real Madrid CF looks on from the bench prior to start the La Liga match between Real Madrid CF and Getafe CF at Estadio Santiago Bernabeu on March 3, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
زيدان يعاني من تبعات النتائج السيئة لمدريد هذا الموسم (غيتي)

تطرق مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إلى مستقبله مع النادي الملكي في ظل التقارير التي تكهنت بقرب مغادرته القلعة البيضاء، عقب تراجع أداء النادي هذا الموسم وانحسار فرصه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأكد زيدان في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة إنه يرغب في البقاء مع الريال، لكنه أكد أن الأمر لا يرتبط برغبته فقط.

وقال أفضل مدرب في العالم لعام 2017 "نعم، أود البقاء مدربا لريال مدريد، لأني أحب كرة القدم وأحب ما أقوم به.. ولكنكم تعلمون كيف تسير الأمور في كرة القدم.. المشكل أن في كل شيء مدريد متعلق بالنتائج، أنا هنا منذ 18 عاما وأعلم كيف تسير الأمور".

من جانب آخر أعلن زيدان غياب القائد سيرخيو راموس ولاعب الوسط إيسكو عن مباراة لاس بالماس غدا السبت ضمن مباريات المرحلة 30 من الدوري الإسباني.

وغاب إيسكو عن التدريبات بسبب مشاكل في الظهر منذ أحرز ثلاثية في فوز إسبانيا على الأرجنتين 6-1 الثلاثاء الماضي، كما غاب راموس أيضا عن التدريبات التي تسبق مباراة الغد أمام الفريق المنتمي لجزر الكناري والمهدد بالهبوط.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كريستبانو رونالدو اتفق مع زيدان على منحه راحة في مباراة لاس بالماس بعد أن خاض مباراتين مع منتخب البرتغال في فترة التوقف الدولية، لكي يكون مستعدا لمواجهة يوفنتوس الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وشارك إيسكو أساسيا في 18 من إجمالي 29 مباراة في الدوري هذا الموسم، وزادت الشكوك حول احتمال بقائه في ريال مدريد بعد المباريات الأخيرة التي لعبها مع منتخب إسبانيا، وقال اللاعب بعد مباراة الأرجنتين "في ريال مدريد لا أشعر بالثقة التي يحتاجها لاعب كرة القدم".

لكن زيدان لا يشعر بالقلق إزاء هذا، وقال "كل شخص يمكنه تحليل التصريحات كيف يشاء، لكنني لست منزعجا. ربما لا يشعر بالرضا لأنه لم يلعب مع ريال مدريد بشكل معتاد كما هو الحال مع منتخب إسبانيا، فهو يريد أن يلعب عددا أكبر من المباريات، لكنه لاعب مهم للغاية لفريقنا".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 60 نقطة، متأخرا بأربع نقاط عن جاره أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات