أتليتكو مدريد يقتنص فوزا ثمينا من ديبورتيفو

MADRID, SPAIN - APRIL 01: Kevin Gameiro of Atletico de Madrid beats Ruben Ivan Martinez of Deportivo La Coruna to score his teamÕs opening goal from the penalty spot during the La Liga match between Atletico Madrid and Deportivo La Coruna at Wanda Metropolitano stadium on April 1, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
غاميرو سجل الهدف الوحيد لأتليتكو مدريد من ركلة جزاء (غيتي)
تمسك أتليتكو مدريد بآماله الضئيلة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما اقتنص فوزا ثمينا 1-صفر من ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا الأحد في المرحلة الثلاثين للمسابقة.
وتقمص كيفن غاميرو دور البطولة بعدما أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، ليقود فريق العاصمة للعودة إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بخسارته المفاجئة 1-2 أمام فياريال.
ورفع أتليتكو -الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2014- إلى 67 نقطة بالمركز الثاني، مقلصا الفارق مع برشلونة لتسع نقاط، قبل ثماني مراحل على نهاية البطولة. بينما تجمد رصيد ديبورتيفو عند عشرين نقطة في المركز الـ 19 قبل الأخير، ليتأزم موقفه بشدة في صراعه لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية، في ظل ابتعاده بفارق ثماني نقاط خلف مراكز الأمان.

من جانب آخر، عزز فالنسيا موقعه في المركز الرابع واقترب من العودة إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا عقب فوزه 1-صفر على ليغانيس بفضل هدف رودريغو مورينو.

ويملك فالنسيا 62 نقطة بالمركز الرابع، وبفارق نقطة واحدة عن "الملكي" ريال مدريد صاحب المركز الثالث.
المصدر : وكالات