ثمانية لاعبين في طريقهم لمغادرة الكامب نو

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Villarreal - Camp Nou, Barcelona, Spain - May 9, 2018 Barcelona's Philippe Coutinho celebrates with team mates after scoring their first goal REUTERS/Albert Gea

يبدو أن صفقة انتقال الفرنسي أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة تسير في طريقها الصحيح، رغم الاعتراضات التي أبداها رئيس الأتلتي وإداريوه ولاعبوه على الطريقة التي تتم بها عملية التفاوض بين البرسا والدولي الفرنسي.

وسيكلف "غريزو" خزينة البرسا مئة مليون يورو، وهو البند الجزائي في عقد غريزمان الذي مدده العام الماضي وخفض البند الجزائي من مئتين إلى مئة مليون.

ولكي يمول الصفقة، ذكرت صحيفة "ديارو سبورت" الإسبانية أن الفريق الكتالوني يتجه لبيع الفرنسي لوكاس ديني والبرتغالي أندريه غوميز والإسبانيين أليكس فيدال وباكو ألكاسير ودنيس سواريز وجيرارد ديولوفيو ومنير الحدادي والبرازيلي رافينيا.

وحده المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الذي يتمسك به الفريق، ويتفاوض معه لتأمين طلباته وضمان تجديد عقده وإبقائه في الفريق أطول فترة ممكنة، ولكن يبدو أن زيادة الراتب التي يطلبها اللاعب كبيرة جدا ولهذا قال رئيس النادي جوزيه ماريا بارتوميو إن "النادي يتفاوض مع اللاعب لتمديد عقده، ولكن علينا أن نحافظ على إستراتيجة الرواتب في الفريق.. سنحاول الوصول إلى اتفاق لأن اللاعب قدم مستوى جيدا هذا الموسم".

المصدر : الصحافة الإسبانية