هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



كاسياس قد يجد نفسه مجبرا على مغادرة بورتو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (غيتي/الفرنسية)

ذكرت تقارير إعلامية أن مسؤولي نادي بورتو البرتغالي يسعون للتخلص من الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس قبل نهاية الموسم الحالي، وذلك بهدف تجنب متاعب متعلقة بقوانين اللعب المالي النظيف.

وقالت صحف إسبانية إن الحارس السابق لنادي ريال مدريد يتواجد في ظروف صعبة خلال هذه الفترة، حيث قرر مدرب بورتو سيرجيو كونسيساو إحالته إلى مقاعد البدلاء خلال آخر مباراتين للنادي، وهو ما اعتبر رسالة إلى الحارس لدفعه إلى مغادرة النادي قبل نهاية عقده في يونيو/حزيران المقبل.

وأشار المصدر إلى أن النادي يسعى إلى تخفيف أعباءه المالية لتجنب متاعب مع الاتحاد الأوروبي لكرة في ما يتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف، وذكر أن كاسياس يتقاضى نحو خمسة ملايين يورو سنويا وهو أعلى اللاعبين أجرا في النادي.

ووفقا لصحف برتغالية، فإن إدارة بورتو بررت استبعاد كاسياس بانتهاكه سياسات النادي بخصوص استعمال الهاتف النقال وعدم التزامه بتقديم الأداء المطلوب في التدريبات، وأشارت إلى أن الحارس أبدى اندهاشه من القرار، خاصة أنه يمر بفترة زاهية منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في سبع من تسع مباريات خاضها مع النادي في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

يذكر أن كاسياس التحق ببورتو في 2015 بعد أن قضى 17 عاما مع ريال مدريد أحرز خلالها خمسة ألقاب للدوري وثلاثة ألقاب بدوري أبطال أوروبا، كما كان ضمن منتخب إسبانيا المتوج بكأس العالم 2010 ولقبي أمم أوروبا 2008 و2012.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو