رياضة الجزيرة



الدوري الفرنسي

رباعية لسان جيرمان تبعده عن ملاحقيه

سانت إيتيان
تابع
باريس سان جيرمان
تابع
الدوري الفرنسي
تابع
إبراهيموفيتش
تابع
كافاني يسجل الهدف الثاني لباريس سان جيرمان (الفرنسية)

عزز باريس سان جيرمان موقعه في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم ووسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه إلى سبع نقاط، عقب فوزه الأحد على ضيفه سانت إتيان (4-1) في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة.

وافتتح سان جيرمان التسجيل في الدقيقة 23 عبر الوافد الجديد لايفين كورزاوا القادم من موناكو، وأضاف الدولي الأورغوياني إدينسون كافاني الهدف الثاني في الدقيقة 48، قبل أن يعزز السويدي زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 67.

وقلّص سانت إتيان الفارق عندما سجل فيراتي خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 73، قبل أن يضيف البرازيلي لوكاس مورا الهدف الرابع في الدقيقة 87.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 29 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط عن أقرب مطارديه أنجيه الذي تعادل السبت أمام غانغان.

واستعاد موناكو نغمة الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه رينس (1-صفر)، وهو الفوز الأول لموناكو بعد ثلاثة تعادلات متتالية، والرابع له هذا الموسم مقابل خمسة تعادلات وخسارتين فرفع رصيده إلى 17 نقطة وارتقى إلى المركز الثامن، بينما مني رينس بخسارته الثالثة على التوالي فتجمد رصيده عند 15 نقطة وتراجع إلى المركز الحادي عشر.

وحذا مرسيليا حذو موناكو واستعاد بدوره نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الخمس الأخيرة (ثلاثة تعادلات وخسارتان) وحقق فوزا ثمينا على مضيفه ليل (2-1).

وصعد مرسيليا إلى المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين خلف بوردو الثالث عشر والذي عاد بدوره إلى سكة الانتصارات بعد خسارة وتعادل، بتغلبه على ضيفه تروا بهدف وحيد.

المصدر : وكالات

شارك برأيك