فابينيو يخوض موسمه الأخير مع موناكو

LISBON, PORTUGAL - JULY 22: Monaco midfielder Fabinho from Brasil during the Friendly match between Sporting CP and AS Monaco at Estadio Jose Alvalade on July 22, 2017 in Lisbon, Portugal. (Photo by Carlos Rodrigues/Getty Images)
أكد الدولي البرازيلي فابينيو الأربعاء أنه سيرحل عن فريقه موناكو بطل فرنسا لكرة القدم في نهاية الموسم، مشيرا إلى أنه لن يغادر في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني.

وتردد اسم فابينيو (24 عاما) في سوق الانتقالات الصيفية بعد أن ساهم بإحراز فريقه لقب الدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ عام 2000، وأيضا بوصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخرج أمام يوفنتوس الإيطالي.

وبقي الظهير الأيمن البرازيلي في موناكو بعد أن تعثر انتقاله إلى أتلتيكو مدريد الإسباني بسبب عقوبة حظر التعاقدات المفروضة على الأخير حتى فترة الانتقالات المقبلة مطلع 2018.

وقال فابينيو "إنه موسمي الأخير مع موناكو، لم نوقع على أي شيء"، مضيفا "بعد فترة الانتقالات (الصيفية) كان من الصعب التعايش مع الوضع، لكني طويت الصفحة ولم أعد أفكر بالأمر".

وعما إذا كان سيرحل في يناير/كانون الثاني قال "لا أعتقد ذلك، ليس لدي اتصالات (مع أندية أخرى)".

وكان فابينيو مدد العام الماضي عقده مع موناكو حتى 2021.

وعن احتمال الانتقال إلى أتلتيكو في يونيو/حزيران 2018، أكد فابينيو "من المحتمل أن يحصل ذلك، لكن لم يتحدث أحد من أتلتيكو معي أو مع وكيل أعمالي".

وكان موناكو تخلى قبل انطلاق الموسم عن أبرز نجومه ومنهم الدولي الشاب كيليان مبابي وتيموي باكايوكو والبرتغالي برناردو سيلفا وبنجامان مندي، فتأثرت نتائج الفريق الذي يحتل المركز الثالث في بطولة الدوري بفارق تسع نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر، وبفارق الأهداف عن ليون الثاني.

المصدر : الفرنسية