شرط فيراتي للبقاء مع باريس سان جيرمان

Football Soccer - Paris St Germain training session - UEFA Champions League - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 7/3/17 Paris St Germain's Marco Verratti attends training session. REUTERS/Sergio Perez
فيراتي: لن أرحل عن صفوف الفريق إذا تعاقد مع نجوم قادرين على حصد البطولات والألقاب (رويترز)

أكد ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أنه لن يرحل عن صفوف الفريق إذا تعاقد مع نجوم قادرين على حصد البطولات والألقاب.

وفي تصريح لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم السبت، قال فيراتي "حالياً لا أريد الخروج من باريس من أجل المال، وأريد أن أرى النادي يتعاقد مع لاعبين كبار حتى أستمر هنا، حينها سأكون في قمة السعادة".

وأضاف "في كل عام تخرج إدارة النادي وتقول إنها ستبني فريقاً عظيماً مع وعود كثيرة، وفي النهاية نرى النتائج لا شيء.. الوعود لوحدها لا تكفي".

وأوضح فيراتي "إذا كان مسؤولو النادي سيصدقون في وعودهم حول تدعيم الفريق فسأكون سعيدا.. في تلك اللحظة لا يمكن لأحد أن يُجبرني على مغادرة النادي".

وقدّم برشلونة عرضًا بقيمة مئة مليون يورو لضم فيراتي، إضافة إلى راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو، وهو ما يتجاوز راتبه في باريس سان جيرمان.

وقال فيراتي إن إدارة النادي الباريسي وعدته براتب يفوق ما يتقاضاه نجم الفريق الأورغوياني إدينسون كافاني وهو 14 مليون يورو سنويا.

وينتهي عقد فيراتي مع باريس سان جيرمان في يونيو/حزيران 2021.

المصدر : وكالات