توخيل يقنع نيمار باتخاذ قرار صعب

MADRID, SPAIN - FEBRUARY 14: Neymar JR of Paris Saint-Germain controls the ball during the UEFA Champions League Round of 16 First Leg match between Real Madrid and Paris Saint-Germain at Estadio Santiago Bernabeu on February 14, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

يبدو أن مدرب باريس سان جيرمان الجديد توماس توخيل قد نجح في أول تحد له مع الفريق الباريسي العملاق، فقد أكدت تقارير صحفية أن المدرب الألماني أقنع نجم الفريق الأول نيمار دا سيلفا بالبقاء في النادي والعدول عن الرحيل. فكيف نجح في ذلك؟

وفور تعيينه على رأس الإدارة الفنية لسان جيرمان الفرنسي، أكد المدرب الألماني توماس توخيل أن  نيمار قطعة لا غنى عنها في تشكيلة فريقه، إذ يُعول توخيل كثيرا على النجم البرازيلي من أجل مواصلة تألق الفريق الباريسي محليا وقاريا.

ويبدو أن توماس توخيل قد نجح في أول تحد له برفقة الفريق الفرنسي العملاق، فقد أكد موقع جريدة "آس" أن المدرب الألماني توخيل نجح في إقناع نيمار بالبقاء برفقة باريس سان جيرمان، وأضاف الموقع الإسباني أن نيمار أُعجب بتوخيل، الذي عقد لقاء خاصا مع الدولي البرازيلي. 

وتابع موقع "آس" أن نيمار يُدرك أن استمراره سنة أخرى مع باريس سان جيرمان سيساعده على التطور بشكل كبير، وأضاف أن فهم قرار نيمار بالبقاء مع الفريق الفرنسي يتطلب العودة إلى تجربة احترافه مع فريقه السابق برشلونة، حين احتاج النجم البرازيلي لسنة كاملة من أجل التكيف جيدا مع منظومة لعب الفريق الكتالوني. 

وحسب المصدر، استطاع ربان سفينة باريس سان جيرمان الجديد توخيل إقناع نيمار بالبقاء، إذ أكد له أثناء لقاء عقده معه أنه عنصر جد هام في تشكيلة الفريق، وأنه سيفعل كل شيء من أجل مساعدته في الفريق، وأضاف أن نيمار اقتنع بكلام توخيل، وقرر بالتالي البقاء برفقة النادي الفرنسي المتعطش للألقاب.

المصدر : الصحافة الإسبانية