العلامة الكاملة لسان جيرمان في الدوري الفرنسي

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain v Stade de Reims - Parc des Princes, Paris, France - September 26, 2018 Paris St Germain's Marquinhos and Gianluigi Buffon celebrate after the match REUTERS/Christian Hartmann

واصل باريس سان جيرمان انطلاقته المثالية في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعدما حقق انتصاره السابع على التوالي في المسابقة، عقب فوزه الكبير 4-1 على ضيفه ريمس في المرحلة السابعة للبطولة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت الأربعاء عن فوز ليون على مضيفه ديجون بثلاثية نظيفة، ومرسيليا على ضيفه ستراسبورغ 3-2، وبوردو على ضيفه ليل بهدف دون رد، وأميان على ضيفه رين 2-1، في حين تعادل غانغون مع مضيفه نيم سلبيا، وكان مع ضيفه مونبيلييه 2-2.

وارتفع رصيد سان جيرمان إلى 21 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة، بينما توقف رصيد ريمس عند ثماني نقاط في المركز الـ14.

وبادر ريمس بتسجيل هدف مبكر عبر إغزافيه شافاليرين، قبل أن ينتفض سان جيرمان ويرد بأربعة أهداف سجلها إدينسون كافاني (5 و44)، ثم أضاف النجم البرازيلي نيمار الهدف الثاني (24 من ركلة جزاء) وتوماس مونييه (55).

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها سان جيرمان بأول سبع مباريات في البطولة. 

وارتقى ليون إلى وصافة المسابقة عقب فوزه الكبير بثلاثية نظيفة على مضيفه ديجون. وارتفع رصيد ليون الذي حقق انتصاره الرابع في المسابقة والثاني على التوالي، إلى 13 نقطة في المركز الثاني.

المصدر : وكالات