بنعطية يجمّد مشواره مع منتخب المغرب

TURIN, ITALY - FEBRUARY 17: Medhi Benatia of Juventus FC in action during the Serie A match between Juventus FC and US Citta di Palermo at Juventus Stadium on February 17, 2017 in Turin, Italy. (Photo by Valerio Pennicino/Getty Images)
بنعطية أكد أنه يسعى لاستعادة مستواه قبل العودة إلى المنتخب المغربي (غيتي)

قرر المغربي المهدي بنعطية مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي إيقاف مشاركاته الدولية مؤقتًا إلى حين استعادة مستواه مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

وفي تدوينة عبر صفحته على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، قال بنعطية "الجميع يعرف مدى تعلقي ببلدي، لكنني قررت عدم حضور المعسكر المقبل للمنتخب الوطني إلى حين تحسن موقفي في النادي".

وأضاف "ليس من العدل الحصول على مقعد زميل رغم عدم مشاركتي بانتظام مع فريقي، لذا لا يمكنني أن أتجاوز القواعد لأن المدرب بحاجة إلى لاعبين جاهزين مع أنديتهم، وأنا لست كذلك حاليا".

ولا يشارك اللاعب المغربي المعار إلى يوفنتوس قادما من بايرن ميونيخ الألماني بشكل منتظم مع فريقه الإيطالي في الفترة الأخيرة.

وتم استدعاء بنعطية ضمن قائمة من 25 لاعبا اختارهم مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار للمشاركة في معسكر داخلي بمدينة مراكش اعتبارا من الاثنين المقبل، استعدادًا لمواجهتين وديتين أمام بوركينا فاسو وتونس يومي 24 و28 مارس/آذار الجاري استعدادا لاستئناف تصفيات مونديال روسيا 2018 ودخول تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

المصدر : وكالات