آخر تحديث: 2018/7/17 الساعة 21:22 (مكة المكرمة) الموافق 1439/11/5 هـ
رياضة الجزيرة



أصدر المدرب الفرنسي هيرفي رونار اليوم الثلاثاء بيانا تحدث فيه عن مستقبله، وذلك بعد تقارير أكدت قرب مغادرته المغرب والرحيل عن تدريب منتخب أسود الأطلس.

وقاد رونار المنتخب المغربي خلال كأس العالم الأخيرة في روسيا، وتناقلت وسائل إعلام جزائرية تقارير عن قرب انتقال المدرب الفرنسي للإشراف على المنتخب الجزائري.

غير أن رونار خرج اليوم ببيان أكد فيها أنه لن يشرف أبدا على أي منتخب أفريقي في حال مغادرته المنتخب المغربي الذي يرتبط بعقد معه حتى سنة 2022.

وقال رونار في بيانه "يتحدث الكثيرون عن مستقبلي مع المنتخب المغربي في وسائل الإعلام، من أجل إثارة الجدل وإدخال الشك في نفوس المغاربة، ولو أنه من السابق لأوانه الحديث عما سيحدث.. فهناك أمر واحد مؤكد، احتراما للمغرب وللمغاربة، لن أغادر لأي بلد أفريقي آخر، مهما يكن ومهما حدث".

واختتم بيانه بالقول "أولئك الذين يؤكدون رحيلي مخطئون".

من جانب آخر، قال مسؤول في الاتحاد المغربي لكرة القدم لوكالة لأناضول إن رئيس الاتحاد فوزي لقجع سيعقد بداية الأسبوع المقبل اجتماعا مغلقا مع المدرب الفرنسي من أجل بحث نتائج المونديال، بالإضافة إلى مجموعة من القضايا التي تهم المنتخب.

وأكد المسؤول أن "مستقبل رينارد أو إمكانية رحيله عن المنتخب، غير مطروحة في الوقت الحالي إلا إذا كان له رأي آخر، كما أن الاجتماع لن يبحث أبدا مستقبل الإطار الفني في المغرب".

وأشار إلى أن رئيس الاتحاد المغربي سيعقد ندوة صحفية في 24 يوليو/تموز الجاري من أجل الحديث عن كل الأمور المتعلقة بالمنتخب المغربي ومدربه.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو