ثنائية إبراهيموفيتش تمنح الفوز لمانشستر يونايتد

Britain Football Soccer - West Bromwich Albion v Manchester United - Premier League - The Hawthorns - 17/12/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring their second goal Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player pub
زلاتان سجل 11 هدفا في البريميرليغ حتى الآن (رويترز)

قاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه مانشستر يونايتد إلى الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل ثنائية في مرمى وست بروميتش ألبيون في المرحلة الـ17 من البريميرليغ.

وسجل "السلطان" هدفا في كل شوط، حيث افتتح التسجيل مبكرا للشياطين الحمر بعد خمس دقائق من بداية المباراة، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وارتفع رصيد المان يونايتد إلى ثلاثين نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام، بينما تجمد رصيد ألبيون عند 23 نقطة في المركز السابع.

يذكر أن زلاتان سجل في المرحلة السابقة هدف الفوز للشياطين الحمر في الوقت القاتل أمام مضيفه كريستال بالاس (1-2).

ويملك إبراهيموفيتش 16 هدفا بقميص المان يونايتد في كافة المسابقات، بينها 11 في البريميرليغ، ويحتل المركز الثالث في قائمة هدافي المسابقة خلف دييغو كوستا (13 هدفا) وألكسيس سانشيز (12).

المصدر : وكالات