آخر تحديث: 2015/11/28 الساعة 23:58 (مكة المكرمة) الموافق 1437/2/17 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

فاردي يحطم رقم نيستلروي ويواصل هز الشباك

جيمس
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
ليستر سيتي
تابع
فاردي عزز موقعه في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما سجل هدفه الـ14في المسابقة حتى الآن (الفرنسية)

سطر جيمي فاردي نجم فريق ليستر سيتي تاريخا جديدا في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما واصل ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الـ11 على التوالي في المسابقة محطما الرقم السابق المسجل باسم النجم الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم فريق مانشستر يونايتد السابق الذي سجل في عشر مباريات متتالية.

وسجل فاردي الهدف الأول لليستر خلال مباراته مع ضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة الـ14 من المسابقة السبت، ليواصل بذلك تألقه اللافت مع فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري هذا الموسم.

وعزز فاردي موقعه في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما سجل هدفه الـ14 في المسابقة حتى الآن، متفوقا بفارق أربعة أهداف على روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون.

وكان فان نيستلروي سجل في عشر مباريات متتالية عام 2003، لكن أهدافه امتدت على موسمين بين 22 مارس/آذار، و23 أغسطس/آب من العام نفسه، في حين أن فاردي سجل أهدافه في موسم واحد.

المصدر : الفرنسية

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير