رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

أستون فيلا يوقف السيتي وأرسنال يكتفي بالتعادل

مانشستر سيتي
تابع
جيرو
تابع
كومباني
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
أستون فيلا حصل على أول نقطة له في آخر ثماني مباريات بعد هذا التعادل مع سيتي (الأوروبية)

كبح أستون فيلا بقيادة مدربه الجديد الفرنسي ريمي غارد تقدم مانشستر سيتي المتصدر، وأرغمه على التعادل السلبي اليوم الأحد في المرحلة الـ12 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفشل مانشستر سيتي في إحراز أي هدف من الفرص الكثيرة التي أتيحت له في ظل عدم وجود مهاجم صريح في تشكيلة الفريق بعد إصابة أغويرو في وقت سابق، وتلقي بوني إصابة في الشوط الأول.

وبهذا التعادل حصل أستون فيلا على أول نقطة له في آخر ثماني مباريات بالدوري، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الأخير.

ويعد هذا التعادل هو الثاني لأستون فيلا هذا الموسم مقابل فوز وحيد وتسع هزائم.

في المقابل، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 26 نقطة في صدارة جدول الترتيب مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة أرسنال وتوتنهام التي ستقام في وقت لاحق اليوم.

وهذا التعادل هو الثاني لمانشستر سيتي هذا الموسم، في حين خسر مباراتين وفاز في ثماني مباريات. 

كيران غيبس أدرك التعادل لأرسنال في الدقيقة 77 (الأوروبية)

تعادل أرسنال
بدوره، اكتفى فريق أرسنال بالتعادل 1-1 مع ضيفه توتنهام خلال مباراة ديربي لندن التي جمعتهما اليوم الأحد.

وتقدم توتنهام في النتيجة عن طريق هاري كين في الدقيقة 32 وتعادل لأرسنال كيران غيبس في الدقيقة 77.

وبهذا التعادل رفع أرسنال رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني ليفشل في الانقضاض على الصدارة مستغلا تعثر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا، ليبقى في المركز الثاني بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر.

في المقابل، رفع توتنهام رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة ثالثة، مُني ليفربول بخسارته الأولى في سادس مباراة بقيادة مدربه الجديد الألماني يورغن كلوب أمام ضيفه كريستال بالاس 1-2 على ملعب "أنفيلد رود".

وبعد ثلاثة تعادلات متتالية وفوزين متتاليين في مختلف المسابقات، سقط ليفربول على أرضه أمام كريستال بالاس، فتجمد رصيده عند 17 نقطة وتراجع إلى المركز العاشر، بينما ارتقى كريستال بالاس إلى المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

ترتيب فرق الصدارة:
1- مانشستر سيتي 26 نقطة من 12 مباراة
2- أرسنال 26 من 12
3- ليستر 25 من 12
4- مانشستر يونايتد 24 من 12
5- وست هام 21 من 12

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير