آخر تحديث: 2015/10/17 الساعة 23:14 (مكة المكرمة) الموافق 1437/1/5 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

ثلاثية سترلينغ تبقي مان سيتي بالصدارة

فينغر
تابع
كامارا
تابع
بوتزو
تابع
سانشيز فلوريس
تابع
سترلينغ متوسطا زملاءه أثناء احتفالهم بأحد أهدافهم (الفرنسية)

سجل المهاجم الشاب رحيم سترلينغ ثلاثية لفريقه مانشستر سيتي قاده بها لفوزه السابع في تسع مباريات ليحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم في المرحلة التاسعة.

ورفع سيتي رصيده إلى 21 نقطة، مقابل 19 لكل من أرسنال الذي فاز 3-صفر على واتفورد، ومانشستر يونايتد الفائز على مضيفه إيفرتون 3-صفر، فيما خفف تشلسي حامل اللقب من بدايته الكارثية بفوزه على ضيفه أستون فيلا 2-صفر.

على ملعب "الاتحاد"، فاز سيتي على ضيفه بورنموث 5-1 بفضل سترلينغ الذي سجل ثلاثية (7 و29 و45+3) مع ثنائية من العاجي ويلفريد بوني (11 و89)، فيما سجل للخاسر غلن موراي (22).

وعلى ملعب "غوديسون بارك"، حقق مانشستر يونايتد الفوز على مضيفه إيفرتون بثلاثية حملت توقيع الفرنسي مورغان شنايدرلان (18) والإسباني أندير هيريرا برأسية (22) وواين روني منفردا (62).

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج"، حقق تشلسي فوزه الأول في ثلاث مباريات على حساب ضيفه أستون فيلا 2-صفر، سجل الهدف الأول الإسباني دييغو كوستا (34)، ثم عزز ألان هاتون مدافع أستون فيلا فوز تشلسي بهدف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (54).

من جهته، استهل المدرب الألماني يورغن كلوب مشواره مع فريقه الجديد ليفربول بتعادل سلبي على أرض توتنهام، ليرفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة من 9 مباريات مقابل 14 لتوتنهام.

- السبت:
توتنهام - ليفربول         صفر-صفر
تشلسي - أستون فيلا     2-صفر
كريستال  - وست هام    1-3
إيفرتون - يونايتد           صفر-3
سيتي - بورنموث          5-1
ساوثمبتون - ليستر سيتي 2-2
وست بروميتش - سندرلاند 1-صفر
واتفورد - أرسنال        صفر-3

- الأحد:
نيوكاسل - نوريتش 15.00 ت غ

- الاثنين:
سوانسي - ستوك سيتي 019.00 ت غ

- ترتيب فرق الصدارة:
1- مانشستر سيتي   21 نقطة من 9 مباريات
2- أرسنال          19 من 9
3- مانشستر يونايتد  19 من 9
4- وست هام         17 من 9
5- ليستر سيتي      16 من 9

المصدر : وكالات

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير