آخر تحديث: 2015/9/12 الساعة 23:49 (مكة المكرمة) الموافق 1436/11/29 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

مان يونايتد يهزم ليفربول والسيتي وحيدا بالصدارة

مانشستر يونايتد
تابع
جليزر
تابع
ميغنول
تابع
ليفربول
تابع
مانشستر يونايتد ارتقى للمركز الثاني متفوقا بفارق الأهداف على أرسنال (الأوروبية)

استعاد مانشستر يونايتد اتزانه في الدوري الإنجليزي وانتزع فوزا ثمينا على ضيفه ليفربول (3-1) اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة، في وقت يواصل مانسشتر سيتي عزفه المنفرد في الريادة بتحقيقه خامس انتصار على التوالي.

وعلى ملعب أولترافورد، انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بالتعادل السلبي بعد أداء متوسط المستوى من الفريقين.

وفي الشوط الثاني، تقدم مانشستر يونايتد بهدفين سجلهما دالي بليند وأندير هيريرا في الدقيقتين 49 و70 من ضربة جزاء، ورد ليفربول بهدف سجله كريسستاين بنتيكي في الدقيقة 84، ولكن البديل أنتوني مارسيال حسم اللقاء بالهدف الثالث لمانشستر في الدقيقة 86.

ولم يحقق ليفربول أي فوز على مانشستر يونايتد في المباريات التي جمعت بينهما منذ أن تغلب عليه (3-صفر) في أولد ترافورد في مارس/آذار 2014.

ورفع مان يونايتد رصيده إلى عشر نقاط ليقفز إلى المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف جاره مانشستر سيتي المتصدر وبفارق الأهداف فقط أمام أرسنال الفائز على ستوك سيتي (2-صفر)، في حين تجمد رصيد ليفربول عند سبع نقاط في المركز التاسع بعدما مني الفريق بالهزيمة الثانية على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة.

من جانب آخر, بدا مان سيتي في طريقه لفقدان أول نقاط في هذا الموسم حتى نجح البديل كليتشي إيهياناتشو في تسجيل هدف الفوز قبيل نهاية اللقاء.

وفي مباريات أخرى، تغلب نوريتش سيتي على بورنموث (3-1)، ووضع واتفورد حدا لأربع
مباريات بلا أي هدف حين هزم سوانزي سيتي (1-صفر)، وتعادل وست بروميتش ألبيون من دون أهداف مع ساوثامبتون.

المصدر : وكالات

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير