آخر تحديث: 2016/4/20 الساعة 02:10 (مكة المكرمة) الموافق 1437/7/14 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

السيتي يكتفي بنقطة ويفقد حظوظه بلقب البريميرليغ

أغويرو (وسط) أول لاعب أميركي جنوبي يسجل مئة هدف في الدوري الإنجليزي (رويترز)

اكتفى كل من مانشستر سيتي الثالث ومضيفه نيوكاسل يونايتد وصيف القاع بنقطة التعادل في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع السيتي رصيده إلى 61 نقطة من 34 مباراة، وباتت آماله معدومة بملاحقة ليستر سيتي المتصدر الذي يبتعد عنه بفارق 12 نقطة، بينما عجز نيوكاسل مؤقتا عن تخطي سندرلاند الثامن عشر.

كما بات بمقدور أرسنال الانفراد بالمركز الثالث في حال فوزه الخميس على ضيفه وست بروميتش في مباراة مؤجلة أيضا.

وافتتح الأرجنتيني سيرجيو أغويرو التسجيل (14)، ليسجل هدفه المئة بالبريميرليغ في 147 مباراة، وهو أول أميركي جنوبي يحقق هذا الإنجاز.

وعادل لفريق المدرب الإسباني رافايل بينيتيز، الهولندي فرنون أنيتا (31).

وكان "السيتيزينز" قد تغلب على مضيفه تشلسي السبت الماضي بثلاثية نظيفة، بعد أن حقق إنجازا بوصوله للمرة الأولى في تاريخه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه ريال مدريد.

ترتيب فرق الصدارة
1- ليستر سيتي       73 نقطة من 34 مباراة.
2- توتنهام            68 من 34
3- مانشستر سيتي    61 من 34
4- أرسنال           60 من 33
5- مانشستر يونايتد  56 من 33.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير