آخر تحديث: 2015/12/8 الساعة 19:42 (مكة المكرمة) الموافق 1437/2/27 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

أنشيلوتي يتطلع إلى تدريب مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
أنشيلوتي أقالته إدارة ريال مدريد في مايو/أيار الماضي (رويترز)

كشف كارلو أنشيلوتي عن رغبته في العودة إلى مجال التدريب بداية الموسم المقبل، وألمح إلى أنه سيرحب بفرصة العمل في المستقبل مع مانشستر يونايتد المنتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال لصحيفة ذي إندبندنت "بالطبع بالنسبة لأي مدرب هناك رغبة في قيادة فريق مثل مانشستر يونايتد، لكن دعونا نرى ما سيحدث الصيف المقبل.. لن أتولى المنصب في منتصف الموسم، لكني أرغب في العودة إلى العمل الصيف المقبل".

وتابع "إذا لم أجد ناديا يملك مشروعا جيدا، يمكنني الانتظار".

وأضاف "أود العودة إلى فريق يملك مشروعا جيدا، لكن بالطبع يجب أن يتطلع إلى المنافسة.. الدوري الإنجليزي هو الأفضل فيما يتعلق بالأجواء.. سأرحب بالعودة إليه".

وسبق لأنشيلوتي أن قاد تشيلسي إلى الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2009/2010، وقال إنه يود العودة إلى إنجلترا.

ولا يرتبط أنشيلوتي الفائز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، بالعمل في مجال التدريب منذ أقاله ريال مدريد في مايو/أيار الماضي عقب الفشل في الفوز بأي لقب كبير في الموسم الماضي، رغم أنه قاد النادي إلى إحراز لقب دوري الأبطال للمرة العاشرة قبلها بموسم واحد.

المصدر : رويترز

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير