آخر تحديث: 2015/12/30 الساعة 19:29 (مكة المكرمة) الموافق 1437/3/20 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

الإصابة تبعد كومباني عن مانشستر سيتي مجددا

مانشستر سيتي
تابع
كومباني
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
كومباني تعرض لإصابة عضلية جديدة (رويترز)

يغيب قائد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي البلجيكي فينسنت كومباني شهرا إضافيا عن صفوف ناديه، بعد تعرضه لإصابة عضلية جديدة.

وقال المدير الفني لمانشستر سيتي مانويل بيلغريني عقب تعادل فريقه سلبيا أمس الثلاثاء مع ليستر سيتي، "إنها نفس الإصابة ولكن في موقع مختلف في ربلة الساق"، مؤكدا أن كومباني تعرض لتمزق في الساق من الدرجة الثانية.

وأضاف "سنرى كم من الوقت سيبقى فيها فينسنت بعيدا، ولكن أعتقد أن المدة لن تكون أقل من ثلاثة أو أربعة أسابيع.. أنا لست طبيبا, ولكن بما أنها إصابة عضلية فإنه من الصعب أن يتعافى قبل أقل من أربعة أسابيع".

وكان المدافع البلجيكي قد عاد يوم السبت الماضي إلى صفوف النادي الإنجليزي خلال المباراة التي فاز فيها 4-1 على منافسه سندرلاند بعد فترة غياب امتدت شهرين، بيد أنه اضطر للخروج بعد تسع دقائق فقط من دخوله أرض الملعب.

ومن المتوقع أن يغيب قائد المان سيتي عن إحدى أهم فترات الموسم الجاري بالنسبة للفريق الإنجليزي الذي يحتل المركز الثالث في مسابقة الدوري المحلي، بفارق ثلاث نقاط عن فريقي أرسنال وليستر سيتي المتصدرين.

المصدر : وكالات

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير