رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

ستوك يعمق جراح يونايتد ويحرج فان خال

مانشستر يونايتد
تابع
ستوك سيتي
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
ستوك سيتي رفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن مؤقتا (الفرنسية)
أصبح مصير المدرب الهولندي لويس فان خال في مهب الريح، وذلك بعد سقوط فريقه مانشستر يونايتد أمام مضيفه ستوك سيتي صفر-2 اليوم السبت بالمرحلة الـ18 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ودخل فريق فان خال اللقاء على خلفية هزيمتين على التوالي بالدوري، ومع ثلاثة انتصارات فقط في مبارياته الـ13 الأخيرة بجميع المسابقات، ما جعل المدرب الهولندي في وضع حرج للغاية في مستهل الموسم الثاني فقط مع "الشياطين الحمر".

ومن المؤكد أن الوضع ازداد تعقيدا على فان خال بعدما اكتفى فريقه بفوزين فقط في المراحل التسع الأخيرة، ومني بهزيمته الثالثة على التوالي.

الخسارة تضع مصير فان خال مع مانشستر يونايتد على المحك (الفرنسية)

واحتكم المدرب الهولندي إلى لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا بدلا من "الفتى الذهبي" واين روني، بينما تولى الفرنسي أنتوني مارسيال مهمة رأس الحربة بمؤازرة الهولندي ممفيس ديباي والإسباني خوان ماتا.

ولم ينفع هذا التعديل التكتيكي كثيرا، إذ وجد يونايتد نفسه متخلفا منذ الدقيقة 19 من الشوط الأول بهدفين سجلهما بويان كركيتش وماركو أرناوتوفيتش بالدقيقتين 19 و26. 

وتجمد رصيد يونايتد عند 29 نقطة بالمركز السادس مؤقتا بعدما بات سجله خاليا من أي انتصار خلال سبع مباريات متتالية هذا الموسم، في حين رفع ستوك سيتي رصيده إلى 26 نقطة بالمركز الثامن مؤقتا.

ترتيب فرق الصدارة:
1- ليستر سيتي   38 نقطة من 17 مباراة

2- أرسنال 36 من 17

3- مانشستر سيتي  32 من 17

4- توتنهام  29 من 17

5- كريستال بالاس 29 من 17

6- مانشستر يونايتد 19 من 18

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير