رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

واتفورد يقسو على ليفربول ويحرج كلوب

ليفربول
تابع
واتفورد
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
واتفورد رفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع (الفرنسية)
أصبح المدرب الألماني يورغن كلوب في موقف حرج بعد أسابيع معدودة على التعاقد معه خلفا للإيرلندي الشمالي برندن رودجرز، وذلك إثر سقوط فريقه الجديد ليفربول بطريقة مذلة أمام مضيفه واتفورد صفر-3 اليوم الأحد في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع واتفورد رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 24 نقطة في المركز التاسع.

وافتتح ناثان أكي لاعب منتخب هولندا تحت 21 عاما التسجيل لواتفورد في الدقيقة الثالثة بعد خطأ فادح من الحارس المجري آدم بوغدان الذي كان يلعب منذ البداية مع غياب البلجيكي سيمون مينيوليه بسبب الإصابة.

واهتزت شباك بوغدان مرة أخرى في أول مشاركة له بالدوري هذا الموسم، عندما أرسل تروي ديني قائد واتفورد تمريرة إلى الهداف إيغهالو الذي سجل للقاء الرابع على التوالي.

ورفع المهاجم النيجيري إيغهالو رصيده إلى 12 هدفا هذا الموسم عندما اختتم ثلاثية واتفورد قبل خمس دقائق من النهاية.

وهذه المرة الأولى منذ أبريل/نيسان 1987 التي يفوز فيها واتفورد الصاعد حديثا هذا الموسم في أربع مباريات متتالية بدوري الأضواء الإنجليزي. كما يعد الفوز الأول على ليفربول منذ 14 أغسطس/آب 1999.

من جانبه ظل وست هام يونايتد في المركز الثامن بعد ثالث تعادل سلبي على التوالي، عندما انتهت مباراته مع سوانزي سيتي المهدد بالهبوط بدون أهداف.

ترتيب فرق الصدارة
1- ليستر سيتي 38 نقطة من 17 مباراة.
2- أرسنال 33 من 16
3- مانشستر سيتي 32 من 16
4- توتنهام 29 من 17
5- مانشستر يونايتد 29 من 17.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير