رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

كاين يقود توتنهام إلى المركز السادس

بوكيتينو
تابع
توتنهام
تابع
ليفي
تابع
كين
تابع
هاري كاين سجلا هدفي توتنهام في الدقيقتين 34 و68(غيتي)

ارتقى توتنهام إلى المركز السادس بفوزه الثمين على مضيفه وجاره اللندني كوينز بارك رينجرز 2-1 اليوم السبت على ملعب "لوفتوس رود" بلندن، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ27 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وارتقى توتنهام للمركز السادس بعدما رفع رصيده لخمسين نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ساوثهامبتون الذي تراجع للمركز السابع، وبفارق نقطة واحدة خلف ليفربول الخامس. ويدين الفريق بفوزه لمهاجمه هاري كاين الذي سجل الهدفين بالدقيقتين 34 و68.

ورفع كاين رصيده إلى 16هدفا بالمركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين بفارق هدف واحد خلف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي) والإسباني دييغو كوستا (تشلسي).

في المقابل، تجمد رصيد كوينز بارك رينجرز عند 22 نقطة بعدما مني بخسارته الثالثة على التوالي والـ18 هذا الموسم فبقي في المركز الـ18 بفارق المواجهات المباشرة أمام بيرنلي الـ19 قبل الأخير.

ترتيب فرق الصدارة:
1- تشلسي 63 نقطة من 27 مباراة

2- مانشستر سيتي 58 من 28

3- أرسنال 54 من 28

4- مانشستر يونايتد 53 من 28

5- ليفربول 51 من 28

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير