آخر تحديث: 2015/3/1 الساعة 18:31 (مكة المكرمة) الموافق 1436/5/11 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول يهزم سيتي ويقدم خدمة جليلة لتشلسي

ليفربول رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس (غيتي)

تقدم فريق ليفربول إلى المركز الخامس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الفوز على ضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب 2-1 اليوم في المرحلة الـ27 من المسابقة.

وتقدم لاعب الوسط الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون بهدف لليفربول في الدقيقة 11 قبل أن يحرز البرازيلي فيليب كوتينيو هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 75.

ورفع ليفربول رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس، في وقت تجمد رصيد سيتي عند 55 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف تشلسي المتصدر.

واقترب ليفربول بهذا الفوز خطوة جديدة من تحقيق حلم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، في حين بات بإمكان تشلسي المتصدر أن يوسع الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه سيتي إلى ثماني نقاط عبر الفوز في مباراته المقبلة المؤجلة بسبب انشغاله بالمباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية في مواجهة توتنهام في وقت لاحق اليوم.

أرسنال رفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث بعد هذا الفوز (غيتي)

فوز أرسنال
واصل أرسنال سلسلة انتصاراته بتحقيقه فوزه الثامن في مبارياته العشر الأخيرة على حساب ضيفه إيفرتون 2-صفر.

وافتتح أرسنال التسجيل عبر الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة 39 بكرة "طائرة" من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية، قبل أن يؤكد التشيكي توماس روزيسكي -الذي دخل في الدقيقة 82- حصول فريقه على النقاط الثلاث بتسديدة من خارج المنطقة تحولت من الدفاع وخدعت الحارس (89).

ورفع فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا وبفارق أربع نقاط فقط عن مانشستر سيتي الثاني.

ترتيب فرق الصدارة:
1- تشلسي: 60 نقطة من 26 مباراة
2- مانشستر سيتي: 55 من 27
3- أرسنال: 51 من 27
4- مانشستر يونايتد: 50 من 27
5- ليفربول: 48 من

المصدر : وكالات

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير