رياضة الجزيرة



توتنهام كان منهزما بهدقين حتى الدقيقة 80 (غيتي)

أنقذ هاري كين نادي توتنهام من الخسارة وسجل هدفا في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع عادل به النتيجة أمام ضيفه وست هام (2-2) في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وتقدم شيخو كوياتي بهدف لوست هام بضربة رأس في الدقيقة 22، وأضاف زميله ديافرا ساكو الهدف الثاني من تسديدة من زاوية ضيقة في الدقيقة الـ62، وبدا أن الفريق سيخرج بالانتصار، لكن داني روز قلص الفارق في الدقيقة الـ81، قبل أن يدرك كين التعادل في اللحظات الأخيرة بعد متابعة ركلة جزاء أهدرها بنفسه.
 
وبقي توتنهام في المركز السادس برصيد 44 نقطة متقدما بخمس نقاط على وست هام صاحب المركز الثامن.
 
ويأتي تعادل توتنهام قبل اللعب في ضيافة فيورنتينا في إياب دور الـ32 للدوري الأوروبي الخميس المقبل، ثم اللعب مع غريمه اللندني تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الأحد المقبل.
 
واقترب ليستر سيتي متذيل الترتيب من انتصار مثير في ضيافة إيفرتون صاحب المركز الـ12، لكن الفريق صاحب الأرض خرج متعادلا (2-2) حين سجل روميلو لوكاكو هدفا بضربة رأس اصطدمت في طريقها للمرمى بماثيو أبسون قبل دقيقتين من النهاية.
 
ورفع إيفرتون رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 18 نقطة لليستر سيتي في المركز العشرين الأخير.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير