آخر تحديث: 2015/2/22 الساعة 22:44 (مكة المكرمة) الموافق 1436/5/4 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول يواصل صحوته ويتقدم إلى المركز السادس

ليفربول حقق اليوم الفوز الخامس في مبارياته الست الأخيرة (غيتي)

واصل ليفربول نتائجه الجيدة في الآونة الأخيرة وانتزع فوزا ثمينا من مضيفه ساوثمبتون (2-صفر) اليوم الأحد، في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وعلى ملعب "سانت ميري" فاجأ ليفربول مضيفه بهدف مبكر ورائع من صانع ألعابه الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو من تسديدة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بسقف العارضة وعانقت الشباك في الدقيقة الثالثة.

وطمأن رحيم ستيرلينغ أنصار ليفربول في الدقيقة 73 بتسجيله الهدف الثاني، عندما استغل خطأ فادحا لدفاع ساوثمبتون في تشتيت كرة عرضية للإسباني ألبرتو مورينو فتهيأت أمامه عند نقطة الجزاء وسددها بيمناه على يمين الحارس فريزر فوستر.

وبهذه النتيجة، حقق ليفربول الفوز الخامس في مبارياته الست الأخيرة والثالثة عشرة هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 45 نقطة بالمركز السادس.

وأشعل ليفربول المنافسة على المراكز المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث بات على بعد ثلاث نقاط من أرسنال الذي انتزع المركز الثالث من ساوثمبتون بعد فوزه على مضيفه كريستال بالاس (2-1) أمس السبت، ونقطتين عن مانشستر يونايتد الرابع الذي خسر أمام مضيفه سوانزي سيتي بالنتيجة ذاتها أمس أيضا، ونقطة واحدة خلف ساوثمبتون الذي تراجع إلى المركز الخامس.

وجاء الفوز في توقيت مناسب لليفربول حيث سيرحل الخميس المقبل إلى تركيا لمواجهة بشكتاش في إياب الدور الثاني لمسابقة الدوري الأوروبي بعدما تغلب عليه بهدف نظيف ذهابا الخميس الماضي.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير