رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

مان يونايتد يهزم بريستون ويتأهل لربع نهائي الكأس

روني يحتفل بالهدف الثالث لمانشستر يونايتد (رويترز)

نجا مانشستر يونايتد من فخ بريستون من الدرجة الثانية حيث حوّل تأخره أمامه إلى فوز 3-1، ليضرب موعدا مع أرسنال في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وفرض مانشستر يونايتد سيطرته على المجريات في الشوط الأول، ولعب معظم الفترات في منطقة منافسه سعيا لافتتاح التسجيل مبكرا، لكن دفاع بريستون حافظ على تركيزه وحال دون اهتزاز شباك فريقه.

وحافظ بريستون على نظافة شباكه حتى نهاية الشوط الأول، وكانت له بعض المحاولات الخجولة من الهجمات المرتدة، ثم فاجأ مانستشر يونايتد بهدف مبكر في الشوط الثاني.

وحاول مانشستر الرد بسرعة لكنه لم ينجح في إدراك التعادل إلا في الدقيقة 65، قبل أن يضيف هدفين ليتأهل للدور القادم.

وفي مباريات سابقة لدور ثمن النهائي، تأهلت فرق أرسنال وأستون فيلا وبرادفورد وليفربول وبلاكبيرن ووست بروميتش ألبيون وريدينغ.

وأوقعت قرعة دور الثمانية يومي 7 و8 مارس/آذار المقبل فريق أرسنال مع مانشستر يونايتد، وليفربول مع بلاكبيرن، وبرادفورد سيتي مع ريدينغ، وأستون فيلا مع وست بروميتش ألبيون.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير