رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

مان يونايتد يفلت من الخسارة ويفرط بالمركز الثالث

دالي بليند منح نقطة ثمينة لمانشستر يونايتد بتسجيله هدف التعادل (غيتي)

أحرز الهولندي دالي بليند هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود مانشستر يونايتد للتعادل (1-1) مع مضيفه وست هام يونايتد، لكن ذلك لم يكن كافيا لكي يعود الفريق إلى المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب "أبتون بارك" وأمام أكثر من 34 ألف متفرج كان مانشستر يونايتد في طريقه للخروج خاسرا حيث تقدم ويستهام بهدف سجله السنغالي شيخو كوياتي في الدقيقة الـ49 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، ولكن بليند سجل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبقي مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 44 نقطة من 24 مباراة متأخرا بنقطة واحدة عن ساوثامبتون صاحب المركز الثالث، بينما يأتي وست هام في المركز الثامن وله 37 نقطة.

وفي مباراة ترتبط بصراع وسط الجدول سجل بيتر كراوتش هدفا قبل النهاية ليمنح ستوك سيتي التعادل (1-1) أمام نيوكاسل يونايتد ليبقي على الفريق الذي يدربه مارك هيوز ضمن العشرة الأوائل في الترتيب.

وحوّل وست بروميتش ألبيون تأخره بهدفين إلى تعادل (2-2) مع منافسه المتعثر بيرنلي في صراع الهروب من الهبوط.

وأصبح رصيد وست بروميتش 23 نقطة في المركز الـ15 بينما بات بيرنلي في المركز الـ17 وله 21 نقطة.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير