رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

مورينيو: تشلسي لم يحسم لقب الدوري بعد

مورينيو أكد أن فارق النقاط السبع عن ملاحقيه غير مطمئن (غيتي)

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي إن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قوي جدا لدرجة أن فارق النقاط السبع الذي يفصله عن أقرب مطارديه قبل 14 جولة من النهاية لا يكفي للشعور بالاطمئنان.
 
ووسّع تشلسي الفارق عن ملاحقيه في صدارة الدوري بفوزه (2-1) على مضيفه أستون فيلا يوم
السبت، في حين تعادل مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني (1-1) مع هال سيتي.
 
ويملك المتصدر فرصة لتعزيز تقدمه حينما يواجه إيفرتون المتراجع على ملعب ستامفورد بريدج الأربعاء، بينما يحل سيتي ضيفا على ستوك سيتي. 
 
وقال مورينيو -الذي يسعى للقبه الثالث مع تشلسي- للصحفيين اليوم الثلاثاء "نحن في مقعد القيادة لكننا نتفوق بسبع نقاط قبل 14 مباراة من النهاية.. لو كان الفارق 14 نقطة مع تبقي سبع مباريات لكان الأمر أفضل حالا".

وتابع "لا يزال أمامنا طريق طويل رغم فارق النقاط السبع" واعتبر أن هذا الفارق في إنجلترا ليس كبيرا "ففي بلاد أخرى قد يكون هذا الفارق كبيرا لأنه في مسابقات الدوري الأخرى تفقد الفرق الكبيرة نقاطا فقط حينما تقابل بعضها البعض. هنا قد تخسر أمام أي فريق".

وسيعود لاعب الوسط سيسك فابريغاس لصفوف تشلسي أمام إيفرتون بعدما أبعدته إصابة في عضلات الفخذ الخلفية عن المباراتين السابقتين.

وسيبدأ ديدييه دروغبا أو لوك ريمي أساسيا في الهجوم، حيث لا يزال دييغو كوستا يمضي عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات.

المصدر : رويترز

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير