رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

خروج مبكر لمان سيتي وتشلسي وتوتنهام بكأس إنجلترا

مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي خسر بهدفين نظيفين أمام ضيفه ميدلسبروه من دوري الدرجة الأولى (الأوروبية)

سجلت مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم السبت مفاجآت ثقيلة بخروج تشلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام وساوثهمبتون من الدور الرابع (الدور الـ32) لتفقد البطولة عددا كبيرا من الفرق الكبيرة في هذه المرحلة المبكرة.

وخسر مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي بهدفين نظيفين أمام ضيفه ميدلسبروه من دوري الدرجة الأولى، فيما سقط تشلسي أمام ضيفه برادفورد سيتي من دوري الدرجة الثانية (2-4).

كما سقط ساوثهمبتون على ملعبه أمام كريستال بالاس (2-3) وخسر توتنهام أمام ضيفه ليستر سيتي (1-2).

وكان سوانسي سيتي استهل خروج فرق الدرجة الممتازة السبت بالهزيمة (1-3) أمام مضيفه بلاكبيرن.

وأفلت ويست بروميتش ألبيون من مذبحة فرق دوري الدرجة الممتاز وتأهل  للدور الخامس (دور الـ16) بالتغلب على مضيفه برمنغهام (2-1) كما فاز ريدينغ على مضيفه كارديف سيتي بالنتيجة نفسها.

ولحق ديربي كاونتي بقافلة المتأهلين إثر فوزه (2-صفر) على تشيسترفيلد، فيما انتهت مباراتان بالتعادل حيث تعادل سندرلاند مع فولهام سلبيا، وبريستون نورث إيند مع شيفيلد يونايتد (1-1).

وقلب بلاكبيرن تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير (3-1) على سوانسي سيتي في وقت سابق السبت ليصبح سوانسي سيتي أول فرق دوري الدرجة الممتازة التي تودع بطولة الكأس.

المصدر : الألمانية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير