رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

مان سيتي يعبر ساوثهمبتون ويستعيد المركز الثاني

لامبارد أحرز ثاني أهداف مان سيتي في الدقيقة الثمانين (غيتي)

تغلب مانشستر سيتي على النقص العددي في صفوفه بعد طرد مدافعه الفرنسي إلياكويم مانغالا وحقق فوزا كبيرا 3-صفر على مضيفه ساوثهمبتون اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وواصل مانشستر سيتي حامل اللقب انطلاقته الجيدة وانتزع المركز الثاني من ساوثهمبتون حيث رفع رصيده إلى 27 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ساوثهمبتون الذي تراجع للمركز الثالث وبفارق ست نقاط خلف تشلسي المتصدر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم افتتح الإيفواري يايا توريه التسجيل للضيوف في الدقيقة 51 قبل طرد زميله إلياكويم مانغالا في الدقيقة 74 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورغم طرد مانغالا، أضاف مانشستر سيتي هدفين آخرين أحرزهما فرانك لامبارد وجايل كليشي في الدقيقتين 80 و88 ليكون الفوز الثاني على التوالي والثالث في آخر أربع مباريات خاضها مانشستر سيتي في المسابقة.

في المقابل، فشل ساوثهمبتون في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي ليتراجع إلى المركز الثالث.

فوز توتنهام
وفي ختام مباريات المرحلة، قلب توتنهام تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2-1 على ضيفه إيفرتون اليوم، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة ويتقدم للمركز السابع في حين تجمد رصيد إيفرتون عند 17 نقطة متراجعا للمركز العاشر بفارق الأهداف فقط أمام ليفربول.

وتقدم كيفن ميراليس بهدف لإيفرتون في الدقيقة 15 وتعادل كريستيان إيركسن لتوتنهام في الدقيقة 21 قبل أن يحرز زميله الإسباني روبرتو سولدادو هدف الفوز لتوتنهام في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

المصدر : الألمانية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير