رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

فان بيرسي ينقذ مانشستر يونايتد من الهزيمة أمام تشلسي

هدف فان بيرسي حفظ ماء وجه مانشستر يونايتد أمام تشلسي (الأوروبية)

حفظ المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي ماء وجه مانشستر يونايتد وسجل له هدف التعادل 1-1 مع ضيفه تشلسي في الوقت القاتل من مباراتهما اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري  الإنجليزي لكرة القدم لينقذ الشياطين الحمر من لطمة جديدة في الموسم الحالي ويوقف انطلاقة تشلسي.

فعلى ملعب "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر، صمد الشياطين الحمر أمام ضيوفهم في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

ولكن مستوى تشلسي تحسن كثيرا في الشوط الثاني وكاد يهز شباك مانشستر يونايتد أكثر من مرة، لكنه اكتفى بالهدف الذي سجله الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا في الدقيقة 53، قبل أن يحرز فان بيرسي هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحافظ تشلسي على سجله خاليا من الهزائم في الموسم الحالي، ليرفع رصيده في صدارة جدول المسابقة إلى 23 نقطة من سبعة انتصارات وتعادلين ليتفوق على ساوثهمبتون صاحب المركز الثاني بفارق أربع نقاط. في حين ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 13 نقطة في المركز الثامن. 

إيمانويل أديبايور سجل هدف توتنهام الوحيد (الأوروبية)
فوز نيوكاسل
في المقابل قلب نيوكاسل تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2-1 في الشوط الثاني على مضيفه توتنهام اليوم في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وأنهى توتنهام الشوط الأول لصالحه بهدف سجله التوغولي إيمانويل أديبايور بضربة رأس في الدقيقة 18، ورد نيوكاسل في الشوط الثاني بهدفين سجلهما النيجيري سامي أميوبي وأيوزي بيريز في الدقيقتين 46 و58.

ورفع نيوكاسل رصيده لعشر نقاط ليتقدم إلى المركز الرابع عشر في جدول المسابقة بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 11 نقطة ليتراجع إلى المركز الحادي عشر بعدما مني اليوم بهزيمته الثانية على التوالي في المسابقة.

وفي مباراة أخرى اليوم، سجل المهاجم الكاميروني المخضرم صامويل إيتو هدفين في الدقيقتين الرابعة والـ85 وأحرز زميله البلجيكي روميلو لوكاكو هدفا في الدقيقة 29 ليقودا إيفرتون للفوز 3-1 على بيرنلي في عقر داره.

وسجل داني إنغز هدف حفظ ماء الوجه لبيرنلي في الدقيقة العشرين.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير