رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

ليستر ينتفض ويسحق مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

ليستر قلب تأخره إلى فوز في مباراة هي الأكثر إثارة بالدوري الإنجليزي (رويترز)

انهار دفاع مانشستر يونايتد في الشوط الثاني ليهدر الفريق تقدمه بفارق هدفين ويخسر 5-3 في ضيافة ليستر سيتي الصاعد حديثا في أكثر المباريات إثارة منذ سنوات بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وبعد نحو ساعة من اللعب كان يونايتد متفوقا 3-1 حيث أحرز روبن فان بيرسي وأنخيل دي ماريا هدفين في الشوط الأول، وأضاف أندير هيريرا الهدف الثالث بلمسة رائعة بالكعب.

لكن ليستر قلص الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 62 عن طريق ديفد نوجنت، وأضاف الأرجنتيني المخضرم إستيبان كامبياسو هدف التعادل بعدها بدقيقتين.

وفي الدقيقة 79 أضاف جيمي فاردي الهدف الرابع قبل أن يسجل ليوناردو أولوا الهدف الخامس من ركلة جزاء. وهو هدفه الثاني في المباراة بعدما افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 17.

وطرد تايلر بلاكيت لاعب يونايتد في الدقيقة 82 لتسببه في ركلة الجزاء.

وتوقف رصيد يونايتد عند خمس نقاط من خمس مباريات ليتراجع للنصف الثاني من جدول الترتيب الذي يتصدره تشيلسي برصيد 12 نقطة قبل أن يخوض مباراة قمة ضد مانشستر سيتي حامل اللقب في وقت لاحق اليوم.

من جهة أخرى خسر توتنهام هوتسبير على أرضه أمام وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف.

المصدر : رويترز

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير