تشلسي يعزز صدارته بثلاثية بمرمى ليستر

Britain Football Soccer - Leicester City v Chelsea - Premier League - King Power Stadium - 14/1/17 Chelsea's Marcos Alonso scores their second goal Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
تشلسي رفع رصيده في الصدارة إلى 52 نقطة (رويترز)

عزز نادي تشلسي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه ليستر سيتي حامل اللقب بثلاثية نظيفة السبت في المرحلة الـ21 من المسابقة.

وحسم تشلسي المباراة بنكهة إسبانية، حيث تكفل المدافع الإسباني ماركوس ألونسو بتسجيل الهدفين الأول والثاني للفريق قبل أن يختتم مواطنه بيدرو رودريغيز التسجيل.

وتقدم تشلسي بهدف بعد مرور ست دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق ماركوس الوافد من صفوف فيورنتينا الإيطالي الصيف الماضي، مستغلا تمريرة ذكية من زميله البلجيكي إدين هازارد.

وضاعف ماركوس النتيجة لتشلسي في الدقيقة الـ51 على إثر تمريرة من ويليان شتتها دفاع ليستر ناحية المدافع الإسباني الذي لم يجد أي صعوبة في هز الشباك.

واختتم بيدرو التسجيل في الدقيقة الـ74 من ضربة رأس من متابعته لتسديدة ويليان التي أبعدها حارس ليستر كاسبر شمايكل.

واستعاد تشلسي ذاكرة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام توتنهام 2-صفر، وهي الهزيمة التي أوقفت مسيرة الانتصارات الـ13 المتتالية للفريق.

ورفع تشلسي رصيده في الصدارة إلى 52 نقطة، وتجمد رصيد ليستر عند 21 نقطة في المركز الـ15.

المصدر : وكالات